k لعبة سرية متوفرة علي متجر جوجل بلاي تعرف عليها - طريقة تشغل اللعبة -->

محرك البحث

لعبة سرية متوفرة علي متجر جوجل بلاي تعرف عليها - طريقة تشغل اللعبة

لعبة سرية متوفرة علي متجر جوجل بلاي تعرف عليها - طريقة تشغل اللعبة

    هناك لعبة سرية لا يراها الكثير اصبحت متوفرة الان على متجر جوجل بلاي، وايضاً علي متصفح جوجل كروم، وهذا اللعبة مثل لعبه متصفج جوجل كروم التي تظهر عندما لا يتوفر انترنت.

    لعبة Chrome Dinosaur، فى متصفح جوجل كروم، واللعبة التي نتكلم عنها اليوم هي لعبة "Hot Air Balloon" تظهر اللعبة إذا حاولت التنقل إلى متجر Google Play دون الاتصال بالإنترنت.

    لعبة Hot Air Balloon

    حيث كان فى البداية تظهر رسالة إعادة المحاولة أو يسألك عما إذا كنت ترغب أن يتم إعلامك متى يكون المحتوى جاهز ، الآن ومع التحديث الجديد يظهر خيار جديد لبعض الأشخاص يقع في الجزء السفلي من الشاشة ، يطلب منك " اللعب أثناء الانتظار " و يتعلق الأمر بلعبة Hot Air Balloon.

    رغم أن الخيار حاليا لا يظهر للجميع ،لعبة Hot Air Balloon الجديدة بنفس التصميم الذي تتميز به لعبة Chrome dino في متصفح كروم ، حيث أنها تتوفر على مظهر أحادي اللون إضافة إلى بكسلات قوية و أدوات تحكم عادية جدا.


    مهمة لعبة Hot Air Balloon أنك تلتقط الفقاعة و تتحكم بها من اليسار إلى اليمين ، وتلتقط الدوائر الصغيرة المبينة في الصورة للزيادة في التقاط بينما تتفادى منصات المسامير، واللعبة الان متاحة للجميع اذا فقدت الاتصال بالانترنت اثناء التجول فى متجر جوجل بلاي.

    إرسال تعليق