القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اليكي اسهل طريقة مجربة لتنظيف المنزل والحمام وتعقيمة


هناك طرق كثيرة تسعي اليها ربات المنزل الي ايجاد طريقة افضل لتنظيف منرلها وتعقيمة،ليكون الافضل بين كل البيوت، وهناك الكثير من الطرق الموجود حولنا لتعرف كيف يتم تنظيف المنزل وتعقيمه،وهناك الاسهل والاصعب.

وهناك الكثير من الاراء فى هذا الموضوع، خصوصاً ان كل ربة منزل لها طريقة لتنظيف المنزل،وهناك مجموعه من الطرق التي تشاركها ربات المنزل خصوصاً، بعد التفتح الذي حدث من وجود التكنولوجيا والتي تساعد الكثير من مشاركة افكارهم المنزلية من حيث التنظيف والطبخ مما يستفيد الناس منهم.

وتواجه الكثير من ربات المنازل صعوبة في تنظيف الحمام فهي من المهام الشاقة والمتعبة، كما تحرص العديد من السيدات على تعقيم الحمام لحماية أسرتها من الجراثيم الناقلة للأمراض.

سهل طريقة مجربة لتنظيف المنزل و الحمام وتعقيمة 

مكونات طريقة تنظيف المنزل والحمام -  طريقة الاستخدام،كوب واحد لكل من (مسحوق الغسيل – جل تنظيف الأطباق- كلوركس الألوان)

وطريقة الاستخدام،كل ما عليكي قومي بإحضار وعاء كبير يزن 5 كيلو ،ثم أملئ الوعاء بالماء الساخن، بعد ذلك ضيفي إليه الصابون وكلوركس الألوان وكوب صابون المواعين ،خلطي جميع المكونات جيداً حتى تختلط تماماً ، ثم أسكبي الخليط في زجاجات صغيرة لحين الاستخدام .

وهناك خلطة لتنظيف السيراميك والحوض والمرحاض كل ما ،عليكِ فعله هو إحضار زجاجة بخاخ، وضعي بها 3 ملاعق كبيرة من مسحوق الغسل ونضيف إليها 3 ملاعق كبيرة من الديتول أو الكلور، ثم ضيفي إليهم3 ملاعق كبيرة من الخل .

أملئ الزجاجة بالماء وأمزجي جميع المكونات جيداً،يفضل استخدام هذه الوصفة في الروتين اليومي في تنظيف الحمام لأنها تعطي لمعان للسيراميك والحوض والمرحاض.

تعليقات