القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

وداعاً مستور العصيمي - وفاة الشاعر السعودي مستور العصيمي اليوم


بكل الحزن والاسي تنعي السعودية باكملها امير الشعراء "مستورالعصيمي" اليوم فقدت الساحة الشعرية صرحا من صروح الأدب والشعر امير الشعر اسير العصيمي نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اسير العصيمي، توفي اليوم عن عمر ينهاز 92 عاماً،وغرد الداعية الدكتور عائض القرني قائلة: اللهم اغفر للشاعر الكبير مستور العصيمي، وتغمده برحمتك، وأسكنه فسيح جناتك، وأحسن عزاء أهله وذويه، واجبر مصابهم، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وداعاً أمير الشعراء مستور العصيمي

توفي اليوم مستور العصيمي، الذي ولد في وادي بسل عام 1347 هـ – 1928 م وبدأ الشعر عام 1370 هـ ويعتبر من أقدم شعراء المحاورة في السعودية والخليج العربي،توفي اليوم 13 يناير 2021، عن عمر 92 عاماً.

وقال الشاعر محمد حوقان المالكي بفقد مستور العصيمي تفقد ساحة المحاورة ركناً من أركانها وشاعرا من الطراز الأول وعملاق شعر ومرجلة وأخلاق، مقدماً عزاءه لقبيلة عتيبة كافة وقبيلة العصمة وأسرته ومحبيه في منطقة الخليج.

وظل الشاعر العصيمي على مدى 7 عقود ركنا أساسيا في ساحات الفتل والنقض بكل شجاعة واقتدار لهذا الفن الرفيع، زارعاً في نفوس الجماهير وزملائه الشعراء عميق المحبه والأخلاق العالية.

تعليقات