القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

للرجال فقط فوائد الشاي بالرمان

طريقة الشاي بالرمان 

هناك الكثير من الاشياء الموجود حولنا لم يعرف احد فوائدها، وهناك البعض يعتبر انها مجرد هلث وعك فى المشارب والاكل،لكن هناك بعض الخلطات والابتكارات لها فوائد صحية عالية جداً لم يكن احد يعرفها من قبل،واليوم نعرفكم علي وصفة جديدة مفيد جداً للرجال للحفاظ علي صحتهم بشكل افضل

الرمان والشاي،يعتبر من أكثر أنواع الشاي شهرة في جميع أنحاء العالم ، حيث يرتبط استهلاكه بالعديد من الفوائد الصحية، يتم تحضير هذا الشاي الأحمر إما من بذور الرمان أو القشور أو الزهور المجففة من نبات الرمان.

فوائد الشاي بالرمان للرجال

فوائد الرمان،ويعد الرمان من الفاكهه التي تختص بالعديد من الأنشطة،مثل مضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات ومضادات الميكروبات، وغير ان الرمان يحتوي على ثلاثة أضعاف نشاط مضاد للأكسدة مقارنة بالشاي الأخضر.

شاي الرمان يقوي صحة القلب

الشاي مع الرمان مليء بمواد البوليفينول الرئيسية مثل الأنثوسيانين والأحماض الفينولية والبونيكالاجين التي تمتلك نشاطًا قويًا مضادًا للأكسدة،ويساعد الرمان بالشاي في الحماية من أمراض القلب والأوعية الدموية مثل السكتة الدماغية وأمراض القلب التاجية.

الشاي بالرمان وتقوية مناعة الجهاز التناسلي

 الرمان له نشاط ، قد يساعد في حماية الجهاز التناسلي من الأضرار التأكسدية التي تسببها أدوية العلاج الكيميائي، يساعد شاي الرمان ،على زيادة تركيز الحيوانات المنوية ، وقدرتها على الحركة وإدارة عوامل الخطر التي قد تؤدي إلى ضعف الانتصاب، يساعد في تقليل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا.

شاي الرمان ومرضي السكري

حيث يساعد فى تقليل ارتفاع الجلوكوز الذي يحدث بعد كل وجبة وبالتالي إدارة مرض السكري بشكل فعال ، وقد يمنع حمض الجاليك وحمض الأوليانوليك في شاي الرمان خطر الإصابة بمضاعفات مرض السكري مثل أمراض القلب والأوعية الدموية.

تعليقات