أخر الاخبار

تعرف على تردد قناة cbc الجديد بعد التحديث

تنزيل تردد قناة cbc
تردد قناة cbc

تردد قناة cbc

قامت بعض القنوات الفضائية بتغير التردد التابع للقناة، منذ انطلاق اليوم الاول من العالم الجديد ،وبعد ان تم تغير التردد تم تشفير التردد القديم لهذه القنوات وكان من ضمن التغيريات التي حدث اليوم تغير تردد قناة "cbc".

ومن بعد ان تم تغير، تردد قناة cbc،تصدرت كلمة تردد cbc محرك البحث جوجل،حيث اصبت الكلمة الاولي فى التريند للعام الجديد على محرك البحث جوجل،قناة cbc تتصدر التريند فى الساعات الاولي ..

وبات الجميع يبحث عن التردد الجديد للقناة، ذلك لمتابعة الجديد من الدراما والأفلام التي تعرض علي قناة cbc بشكل يومي، ومنها مسلسل ضربة معلم الذي يعرض على قناة cbc، والتي تم تغير ترددها اليوم.

تردد قناة cbc الجديد

  • التردد: 11758
  • الاستقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ:5/6
  • معدل الترميز:27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات
حدث الان تردد قناة cbc، لمتابعة كل ماهو جديد على cbc، وتقدم cbc، خلال هذه الايام المسلسل صاحب، التريند العالي، مسلسل ضربة معلم، والكل يبحث عن التردد الجديد للقناة لمتابعة، حلقات مسلسل ضربة معلم، بطولة "محمد رجب".

مواعيد عرض مسلسل ضربة معلم على cbc التردد الجديد

يعرض مسلسل ضربة معلم، على مجموعة قنوات CBC الفضائية، في المواعيد التالية، حيث يعرض على قناة سي بي سي الفضائية، خلال 5 أيام في الأسبوع، بداية من السبت وحتى الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

ويعرض المسلسل على قناة cbc دراما، في الساعة 11 مساءً، وتعاد الحلقة مرتين، الأولى في الخامسة صباحا، والمرة الثانية في تمام الساعة 2 ظهرًا من اليوم التالي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-