k اخلاء سبيل بنت نهي العمروسي من قضية الفيرمونت -->

اخلاء سبيل بنت نهي العمروسي من قضية الفيرمونت

اخلاء سبيل بنت نهي العمروسي من قضية الفيرمونت

    قضية الفيرمونت التي حدثت العام الماضي فى فى احد فنادق القاهرة، التي اشعلت كيان مواقع التواصل الاجتماعي والتي راح فى دائرتها الكثير من المتهمين بذنب وبغير ذنب، اليوم ينتطق بالحكم فى برائة احد المتهمين فيها، ومن بينهم بنت "نهي العمروسي".

    قضية الفيرمونت التي هزت العالم فى 2020،والتي تسلمت مصر عن طريق المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول) ثلاثة أشخاص متهمين بالتعدي جنسيا على فتاة في فندق شهير بالقاهرة، فيما يعرف إعلاميا بـقضية الفيرمونت.

    وكانت السلطات اللبنانية ألقت القبض على المتهمين الثلاثة أواخر أغسطس/آب الماضي، بعد طلب من الإنتربول في مصر بالقبض على سبعة أشخاص يحملون الجنسية المصرية موجودين في لبنان لاتهامهم في هذه القضية.

    قضية الفيرمونت 

    والتي اثبت برائة احد المتهمين فيها اليوم وهي بنت نهي العمروسي التي تدعي "نازلي"، حيث قال طارق العوضى محامى "نازلى" ابنة الفنانة نهى العمروسى، إن "نازلى" كانت شاهدة في قضية الفيرمونت، بناء على استدعاء من مكتب النائب العام، موضحا أن النيابة تطبق القانون وروح القانون وتؤدى عدالة ناجزة بشكل مهنى ومحايد.

    واوضح أن المتهمين الذين ألقى القبض عليهم اثنين، وهناك 5 استطاعوا التمكن من الهرب وألقى القبض على 3 بينهم، موضحا أن 90 % مما نشر على المواقع الإخبارية أو السوشيال ميديا باستثناء بيانات النائب العام، غير صحيحة.

    وقال ان القضية اتصلت بقضية أخرى ليس لها علاقة، ولكن جرت التحقيقات فى اتهامات أخرى، مضيفا أن هناك صورة ذهنية تكونت في المجتمع حول "نازلى" ووجد الفتاة شكلا وموضوعا بريئة، حيث هناك إفترات من حياتها وداخل الحبس سقطت من حياتها.

    طارق العوضي محامي بنت "نهي العمروسي" تقديم بمذكرة دفاع، مرفقة بالتظلم بأنه لا يستدعى حبسها أو وجود أدلة كافية على الاتهام المنسوب لها، مشيرا إلى أنه أفرج عنها على ذمة التحقيقات ولا يعنى إدانة ولا براءة، حيث القضية بها 16 متهما.

    إرسال تعليق