k بعد ان اصبح واتساب يهدد الناس اليك التطبيق الجديد الذي تصدر التريند فى الاونة الاخيرة -->

محرك البحث

بعد ان اصبح واتساب يهدد الناس اليك التطبيق الجديد الذي تصدر التريند فى الاونة الاخيرة

بعد ان اصبح واتساب يهدد الناس اليك التطبيق الجديد الذي تصدر التريند فى الاونة الاخيرة

    بعد ان قامت شركة فيسبوك بتحديث القوانين الخاصة بها والتي اعتبرها،الكثير من الناس انها انتهاك للخصوصية،التي يتبادلوها عبر الشات الخاص ببهم وباصدقائهم، ومن بعد ان تصدر الموضوع محركات البحث واصبح الكل يتكلم عنه ظهر فى منتصف الطريق تطبيق جديد يحل هذه المشكله وهو تطبيق امن تماما.

    تطبيق Signal للدردشة الفورية التذي تحدث عنه ايلون ماسك، ومن بعد ان تكلم ايلون ماسك عن هذا التطبيق وهو الان اصبح له شعبية عالية جدا،يواصل تطبيق الدردشة و التراسل الفوري Signal الصعود بقوة خلال الفترة الأخيرة.

    وفي هذه الظروف مهددا بذلك عرش واحدا من أهم التطبيقات و أشهرها في هذا المجال و هو تطبيق واتس آب المملوك لفيسبوك عملاق شبكات التواصل الاجتماعي، يأتي ذلك بعد قرار واتس آب الأخير المثير للجدل.

    بديل الواتساب تطبيق Signal 

    و خلال الأيام الماضية زادت هجرة المستخدمين من واتساب نحو تطبيق Signal بطريقة غير مسبوقة، و ذلك بعد أن قامت شركة واتس آب بإرسال إشعارات للمستخدمين خلال الفترة الماضية تخبرهم فيها بتغير في قوانين الاستخدام، حيث تشمل هذه التغيرات مشاركة عدد من المعطيات الخاصة بالمستخدم مع فيسبوك و باقي الشركات التابعة لها.

    خصوصا ما يتعلق بإسم المستخدم و صوره الشخصية و رقم هاتف المستخدم و الأرقام على لائحة الاتصال الخاصة به و تحديث الحالة و غيرها من المعلومات الشخصية التي قد تكون منشورة على حسابه على واتس آب، و لن يكون بإمكان المستخدمين رفض الشروط الجديدة، و في حالة عدم الموافقة في أفق 8 فبراير المقبل فلن يكون بإمكانهم الاستمرار في استخدام التطبيق.

    هذا القرار الجديد من واتس آب أثار غضب الكثير من المستخدمين و دفعهم إلى التخلي عنه و التوجه نحو تطبيقات أخرى يقول مطوروها أنها تحترم خصوصية المستخدمين بشكل كامل، و على رأسها تطبيق Signal الذي اصبح يتصدر الساحة بشكل كبيرخلال فترة زمنية قصيرة.

    تطبيق Signal...لكن الامر اصبح مثيرا للجدل بسبب تغريدة لعملاق العالم الرقمي "إيلون ماسك" الذي كان قد نشر عقب الأحداث الأخيرة تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يدعو فيها المستخدمين للتحول نحو تطبيق Signal.

    و يبدو أن دعوة إيلون ماسك قد ساهمت في الارتفاع الكبير لعدد مستخدمي تطبيق Signal، حيث تقول أرقام Apptopia أن تطبيق الدردشة و التراسل الفوري Signal أصبح التطبيق الأكثر تحميلا على المتجر الإلكتروني الخاص بـــ أبل "آب ستور"، و ما زال التطبيق يحقق نسب تحميل عالية على منصتي أندرويد و iOS.

    تحميل تطبيق Signal

    إرسال تعليق