القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موضوع جواز التجربة

زواج التجربة

جواز التجربة يثير الجدل وتصدر التريند ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي، من بعد مشاركة وثيقة زواج توضح هذا الزواج وانه حقيقة موجود فعلاً،وتفاعل المصريون بشكل واسع حول ما أثير الجدل مؤخرا من جدل عما عرف باسم "زواج التجربة"، وتداول مغردون صورا تظهر نسخا من وثائق زواج التجربة على مواقع التواصل.

هناك الكثير من الاشياء ظهرت فى مطلع عام 2021، ومنها زواج التجربة الذي اصبح حديث كل الناس هذه الايام، منذ فترة وجيزة كان اشتهر زواج المتعة، وهناك بعض المصادر قامت بالتكلم حول هذا الموضوع حتي تم ايقافه عند حده من الانتشار.

واليوم زواج التجربة الذي اصبح حديث المجتمع الاسلامي اليوم يظهر فى مصر، ام الازهر،كيف تم نشر وثيقة مثل هذه على مواقع التواصل دون اخذ اجراء ضد من قامو بفعل هذه الجريمة الدينية التي من الممكن ان تقلب الدنيا راساً علي عقب خصوصاً، ان الشباب النامي اصبح لا يعلم حتي 1 % من عن معالم الدين الاسلامي ولا يعرف حتي الفرق بين "الصورة و السورة".

صور وثيقة زواج التجربة




فضيحة زواج التجربة

حيث قال محامي مصري يدعى أحمد مهران إن زوجة لجأت إليه بعد ثلاث سنوات من الزواج من أجل رفع دعوى طلب الطلاق والحصول على حقوقها، لكن الأول طلب منها هاتف زوجها للتفاوض معه بشكل ودي.

تحدث بالفعل مع الزوج، وطلب منه الحضور إلى مكتبه في حضور الزوجة، ثم واجههما ببعضهما وسألهما عن سبب المشاكل التي أدت إلى طلب الطلاق، ومطالب كل طرف حتى تستمر الحياة بينهما خصوصا مع وجود أطفال.

ومن بعدها تم نشر صورة لوثيقة زواج التجربة على مواقع التواصل وانتشرت الصورة بسرعة البرق لتصبح تريند الان،والكل يبحث عن زواج التجربة وطريقة الاجرائات اللازمة للعمل بها، حيث اصبح الامر يشكل خطر على الشباب الان.

تعليقات