k وفاة الفنان القدير هادي الجيار بسبب فيروس كورونا -->

وفاة الفنان القدير هادي الجيار بسبب فيروس كورونا

وفاة الفنان القدير هادي الجيار بسبب فيروس كورونا

    حالة من الحزن والاسي تتفشي فى عالم الفن والعالم العربي وكل من يحب الفنان "هادي الجيار"،حيث فوجئ الجميع بوفاة الفنان الكبير هادي الجيار عن عمر 71 عاماً بسبب اصابته بفيروس كورونا منذ ايام،وحدث ذلك داخل مستشفى الهرم.

    هادى الجيار قد دخل مستشفى الهرم خلال الأيام القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، وما ضاعف من حالته المرضية هو إجراؤه عملية قلب مفتوح خلال الأشهر الماضية، مما ادي الي حدوث مضاعفات ادت الي الوفاة، الكل حزين بعد سماع خبر وفاة هادي الجيار والحزن زاد عندما علم الجميع ان سبب الوفاة الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

    وداعاً هادي الجيار

    انتهت منذ قليل صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل هادى الجيار بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من الفنانين والفنانات والأصدقاء وأقارب الفنان الراحل لدفنه بمقابر الأسرة بأكتوبر.




    ورافق نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكى جثمان الراحل هادى الجيار، إلى مثواه الأخير، عقب صلاة الجنازة عليه، في محيط مسجد الشرطة بالشيخ زايد وذلك بسبب الإجراءات الاحتزاية والوقائية من فيرس كورونا.. وشهد المسجد حضور عدد كبير من الفنانين والفنانات وعلى رأسهم نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي.

    اهم الاعمال التي شارك فيها قبل الممات

    يذكر أن هادى الجيار قد تعاقد مؤخرا على المشاركة في الجزء الثانى من مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني، من بطولة النجمين الكبيرين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

    والذى كان من المقرر أن يشارك فى موسم رمضان المقبل، وكان آخر ظهور له قبل وفاته بصورة من كواليس التحضير للعمل، مع أبطاله والمخرج بيتر ميمي والسيناريست هاني سرحان.

    إرسال تعليق