القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تورتة نادي الجزيرة تشعل موافع التواصل - وفتاه الحجاب تزيد الجدل

صورة كعكه تقلب الموازين راساً علي عقب،تم نشر صورة مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لكعكه علي شكل اعضاء تناسلية مما يخالف المجتمع المصري تماماً،وهذا كان حديث المواقع اليوم، وغير ذلك ان صورة الكعكه تتصدر التريند اصبحت حديث السخرية الان

وبعد ان تم نشر صورة الكعكه تبين ان صانعه الكعكة الجنسية،روت ماحدث لكي تظهر هذه الكعكه على مواقع التواصل، تقول بان احد النساء الاعضاء فى نادي الجزيرة قالت لها انها تريد صناعة كعكه على شكل الاعضاء التناسيلة والاعضاء الخاصة بجسد المراة لكي تاكلها هي واصحابها فى نادي الجزيرة.

وبعد ذلك قامت بالتقاط الصور للكعكه ورفعها على مواقع التواصل الخاص بها، مع تفعيل المكان وتبين ان الصورة مرفوعه من داخل نادي الجزيرة،ومن هنا اصبحت صور التورته حديث العالم العربي فى مصر وتصدر الصور محركات البحث مما جعلت اثارة الجدل بين الناس.

صور تورتة نادي الجزيرة

وبعد نشر صورة الكعكه صاحبة التريند،قام نادي هليوبوليس بنشر صورة تسمي تورتة فتاة الحجاب ويقول النادي هكذا نحتفل فى نادي هليوبوليس بطريقة مشرفة،وسيظل نادي هليوبوليس طاهر، مما جعل الامر اكثر جدلاً واثارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن هنا ايضاً تصدر نادي هليوبوليس التريند على محركات البحث من بعد ان كتب اليوم السابع عن هذا الصورة مما جعل نادي هليوبوليس صاحب تورتة فتاه الحجاب يتصدر التريند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات