k هشتاج اسوان فى خطر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي -->

هشتاج اسوان فى خطر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

هشتاج اسوان فى خطر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
    اسوان الان بعد زيادة اصابات كورونا

    اسوان فى خطر بسبب ارتفاع وفيات كورونا

    حالة من الرعب اثارات القلق والغضب الشديد فى مصر اليوم الجمعة،حيث تبين ان اعداد كورونا تزداد فى مصر يوم عن يوم بنسب كبيرة جداً ولا احد يعلم هذه الاعداد حتي بين الفضيحة الكبري اليوم من خلا النشر علي تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي الحالة الان فى اسوان اصبحت في خطر بسبب زيادة عدد وفيات كورونا امس الخميس.

    المثير للجدل ان لا احد تكلم عن هذا الموضوع نهائيا من مواقع الاخبار، حتي اليوم السابع لم ينشر خبر عن الحالة الطبية فى اسوان، حتي يحزر الناس من هذا الخطر الشدي الذي ازدادت نسبة فجأة دون ادني سبب.

    اسوان الان بعد زيادة اصابات كورونا

    تم التكلم فى هذا الامر امس ليلة الخميس حيث ناشد المسؤل عن الحجر الصحي باسوان،بان الحجر الصحي تم اغلاقة تماماً لزيادة نسبة الوفيات هناك بسبب كوفيد 19 واعداد الاصابة فى زيادة مستمرة منذ فترة وليس هناك اي دعم من وزارة الصحة.

    وتم نشر هذا الكلام علي تويتر اليوم حيث قال احد الاشخاص "اهلنا فى اسوان الامس الخميس بتاريخ 26-2-2021 بمستشفي العزل بالصداقة توفي هناك 7 اشخاص بسبب كوفيد 19 وصباح الجمعة ظهرت حالات جديدة مصابة بكورونا وشدد علي اهالي اسوان بالالتزام لان الوضع اصبح خطراً".

    ويقول احد الممرضين بالحجر الصحي ان سبب الوفيات التي تحدث،ان هناك نقص حاد فى انابيب الاكسجين،والدعم الذي يصل الينا لا يكفي لكم الاصابات الموجودة داخل الحجر،مما ادي الي حدوث حالة من الغضب واثارة للجدل اليوم فى مصر.

    إرسال تعليق