k عزت العلايلي يرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 86 عام - وفاة عزت العلايلي - امنية عزت العلايلي قبل وفاته -->

عزت العلايلي يرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 86 عام - وفاة عزت العلايلي - امنية عزت العلايلي قبل وفاته

عزت العلايلي يرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 86 عام - وفاة عزت العلايلي - امنية عزت العلايلي قبل وفاته

    وقد توفي الفنان عزت العلايلي صباح اليوم الجمعة 5 فبراير 2021، عن عمر ينهاز الـــ 86 عام، وقد توفي العلايلي فى المنزل بسبب امراض الشيخوخة،واضحت العائلة ان الفنان عزت العلايلي توفي على سريرة فى منزلة وليس مثل ما يروج البعض انه توفي فى احد المستشفيات فى اكتوبر.

    وسيتم تشيع جنازة الراحل عزت العلايلي اليوم عصر يوم الجمعة، حيث قال محمود العلايلي، نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، إن جنازة والده سيتم تشييعها عقب صلاة العصر من مسجد المروة في دريم لاند، بمدينة السادس من أكتوبر.

    الفنان عزت العلايلي

    عزت العلايلى حاصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية عام 1960، لكنه لم يبدأ مسيرته التمثيلية فور تخرجه بسبب رعايته لأخوته الأربعة بعد وفاة والده،ترعرع العلايلي لعائلة مصرية من حي باب الشعرية عام 1937، وغيبه الموت بعد حياة فنية حافلة بدأت عام 1962 من خلال فيلم "رسالة من امرأة مجهولة"..

    حصل العلايلي على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960، ثم توالت أعماله ما بين السينما والمسرح،تعددت أعماله بعد ذلك ليشارك فى عشرات الأعمال ما بين السينما والتليفزيون، أحد أهم أدواره كان فى فيلم "الأرض" عام 1970 من إخراج يوسف شاهين، ومن أبرز أعماله "الطريق إلى إيلات، أهل القمة، المنصورية، التوت والنبوت"، وفى المسرح شارك فى عدة مسرحيات من أهمها "أهلا يا بكوات، ثورة قرية".

    اخر ظهور لعزت العلايلي قبل وفاتة

    اخر ظهور للفنان عزت العلايلي قبل رحيلة، كان مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "dmc" في 13 يناير الماضي، والذي تحدث فيها عن مسلسل "الاختيار" الذي حقق نجاح كبير فى رمضان 2020.

    إرسال تعليق