k بسبب صعودة الي السماء - الشيخ محمود الشحات انور يتحول الي التحقيق -->

بسبب صعودة الي السماء - الشيخ محمود الشحات انور يتحول الي التحقيق

بسبب صعودة الي السماء - الشيخ محمود الشحات انور يتحول الي التحقيق
    الشيخ محمود الشحات انور يقول انه رأي الله فى منامة

    محمود الشحات انور

    منذ يوم تقريباً انقلب موقع اليوم السابع الاخباري،بات لاتوجود اي اخبار تعرض الا عن الشيخ محمود الشحات انور،مما اصبحت كلمة محمود الشحات تريند تتصدر محركات البحث مواقع التواصل الاجتماعي،ومن هنا بدأت المشكلي الكبري للشيخ محمود الشحات.

    فى بداية الامر قام اليوم السابع،بإستضافة الشيخ محمود الشحات انور،بالمجلة لكي يعرضو للجمهور نبذة بسيطة عن محمود الشحات،وبالفعل ذهب الشحات انور الي المجلة وكانت هنا نقطة تصدرة الي التريند حيث بدأ الكلام عن موضوع صعودة الي السماء.

    الشيخ محمود انور الشحات يقول انه رأي الله فى منامة

    حكي الشحات انور هذه القصة مما جعل ردود الافعال والجدال تزداد علية،حيث قال محمود انور،بت شهر فى معتكف لله لا افعل شئ غير قرائة القران والتسبيح والصلاة لا افعل شئ فى يومي سوي هذه الاشياء مضيفاً الي ذلك كنت اختم المصحف يومياً طوال هذا الشهر.
    وفي ليلة من ليالي شهر الاعتكاف قبل النوم قمت بقرائة سورة "يونس وهود ويوسف".

    فرأيت فى المنام شخص كأنه رسول من الله يطلب منى أن أصعد معه إلى السماء"طلعت معه حتى السماء السابعة ورأيت النجوم من تحت قدمى فقلت له احنا رايحين فين فقال لى هل رأيت هذه النجوم، حان الآن لنصعد إلى الله وأخذنى من يدى فاستيقظت من النوم فى رهبة من هذه الرؤية وتوضأت وصليت ركعتين واستغفرت.

    هذا الرجل توفي عند سماع الشحات انور

    الموضع الثاني الذي كان ايضا تريند يحعل الشحات انور متصدر محركات البحث لليوم الثاني، انه قال ايضاً،انه طلب منه احد الناس الموجودة في قرية ما فى مصر لكي احيي ليلة قرانية،فذهب الشحات انور وبدأ بالقراءة.

    يقول اتاني رجل كبير فى السن قالي لي انني اتيت اليك مخصوص لكي اسمع صوتك عند تلاوة القران، وجلس الرجل بجانبي، لا تفوت لحظات بسيطة رايت الرجل اغشي عليه وجاء الناس لتفقدة كان قد توفي وهو يسمع صوت تلاوتي وانا اقرء القران الكريم.

    وبعد هذا التصدر الرهيب للتريند لثلاثة ايام علي التوالي اليوم كانت هناك مفاجاه لم تليق الشيخ محمود الشحات انور.

     الشيخ محمود الشحات انور يتحول الي التحقيق

    حيث أعلنت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، برئاسة الشيخ محمد صالح حشاد، شيخ عموم المقارئ المصرية، إحالة العضو محمود الشحات أنور إلي لجنه القيم بالنقابة واستدعائه للتحقيق معه فيما صرح به من رؤيته للذات الإلهية بحضور لجنة من أساتذة العقيدة بجامعة الأزهر الشريف.

    إرسال تعليق