k حقيقة مقتل صبحي كابر علي يد اربعة مرتزقة -->

محرك البحث

حقيقة مقتل صبحي كابر علي يد اربعة مرتزقة

حقيقة مقتل صبحي كابر علي يد اربعة مرتزقة

    التواصل الاجتماعي يشتعل بعد مقتل صبحي كابر صاحب اكبر محلات المؤكلات، علي اربعة مرتزقة،وأوضح أن المتهمين راقبوا المجنى عليه للانتقام منه، واستغلوا تواجد المجنى عليه داخل مزرعة وأطلقوا عليه الأعيرة النارية، وأصيب بطلقات في أماكن متفرقة، وعلى إثرها سقط جثة هامدة وفرو هاربين.

    مقتل صبحي كابر اليوم،يهز عرش مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل الخبر يتصدر التريند، ويصل الي العاملية، من هو صبحي كابر الذي قتل اليوم علي يد اربعة مرتزقة،صبحي كابر صاحب اكبر سلسلة محلات شهيرة باسم صبحي كابر،ويتخصص صبحي كابر فى المأكولات المنزلية،ويعتبر هو الاشطر والاشهي طعما فى هذا المجال وله منافسين كثيرة يريدون الانتقام منه وهذا ما حدث بالفعل اليوم.

    حقيقة مقتل صبحي كابر

    وأوضح أن المتهمين راقبوا المجنى عليه للانتقام منه، واستغلوا تواجد المجنى عليه داخل مزرعة وأطلقوا عليه الأعيرة النارية، وأصيب بطلقات في أماكن متفرقة، وعلى إثرها سقط جثة هامدة ولاذو بالفرار هاربين.

    وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهمين فور محاولة اختبائهم في عقار تحت الإنشاء والقبض عليهم،كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر من غرفة النجدة بالعثور على جثة صاحب شركة مقتول، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة شاب ومصاب بطلقات نارية.

    إرسال تعليق