القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحديث فيسبوك ماسنجر 2021 - انتظرو التحديث الجديد القادم لتطبيق ماسنجر صاحب الامان والخصوصية العالية


تتواصل فيسبوك حتي تكون هي الاقوي وهي الائمن،فى مجال الحفاظ علي خصوصية واسرار المستخدمين،وكل يوم هناك مميزات جديدة توفرها فيسبوك لكل المستخدمين، حيث يكون مستخدم فيسبوك اكثر اماناً عندما يستخدم التطبيق.

وفى الفترة الاخير أعلنت فيسبوك عن تحديثات جديدة سوف تصل الينا فى غضون ايام،مجموعة التحديثات التي تطورها فيسبوك الان تحتوي علي الكثير من المميزات الجديدة لتسهيل تعامل المستخدمين مع الرسائل الواردة، علي تطبيق الدردشة فيسبوك مسنجر.

فيسبوك ستفاجئ الجميع قريباً بهذا التحديث

فى هذا التحدث الجديد المقدم من فيسبوك،هنا تقول وبكل صراحة عندما يتوفر هذا التحديث فى الفترة القادمة،سيثق الجميع الذين سيتخدمو "فيسبوك مسنجر" في أن رسائلهم خاصة ويشعرون بالأمان عندما التحدث علي منصة فيسبوك الضخمة.

وتنضاف فى هذا التحديث مميزات جديدة،كإمكانية قفل التطبيق باستخدام التعرف على الوجه أو إضافة قيود في نقل الرسائل و غيرها،و قالت فيسبوك يمكنهم التعبير عن أنفسهم بحرية، عند اسنخدام فىسبوك فى الاقات القادمة،فيسبوك تبني مميزات تمكن الأشخاص من التحكم في خصوصيتهم وتجنب إساءة الاستخدام أو الأذى المحتمل.

التحديث الذي سيغير فيسبوك مسنجر، ويجعلك تشعر بالامان،ميزة قفل التطبيق التي، تدل علي الأمان إلى الرسائل الخاصة ويساعد هذا النوع من الامان على منع الأشخاص الآخرين من الوصول إليها، كما سيأتي فيسبوك ماسنجر بقفل التطبيق ببصمة الإصبع أو مصادقة الوجه لفتح تطبيق "Messenger".

تعليقات