k وقف تامير امين بسبب التنمر علي اهالي الصعيد والريف المصري -->

وقف تامير امين بسبب التنمر علي اهالي الصعيد والريف المصري

وقف تامير امين بسبب التنمر علي اهالي الصعيد والريف المصري

    تامير امين يثير الجدل والغضب في مصر 

    حوار تامر امين الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي وليس فقط المواقع تامر امين اشعل الغضب في معظم الشعب المصري بسبب ما تنمر به علي اهالي الريف المصري والصعيد، بسبب موضوع الخلفة،ومن هنا قامت اثارة الجدل والغضب فى المجتمع المصري.

    تامر امين من بعد اهانة اهل الصعيد هذا ماحدث مع تامر امين،تم وقف تامر امين عن عمله وتم وقف برنامجه "اخر النهار" حيث اعتبرة الكثير اسائة واضحة واهانه من تامر امين علي اهل الريف والصعيد،والحوار كان حول الخلفة وفسر تامر امين الوضع علي حسب مخيلته العقلية وهذا من اجل النصح لكن قلب الترابيزة علي نفسة.

    سبب وقف تامر امين

    هذا ما اوقف المذيع تامر امين عن عمله،حيث قال في برنامج اخر النهار،إن هناك نسبة كبيرة في مناطق الريف والصعيد بيخلفوا ولاد وبنات، لان اولادهم هم الذين يصرفوا على الأب والأم،في تلك المناطق حين يبلغ الولد سن 6 أو 7، يتم إلقاؤه في ورشة لتعلم حرفة ما، لكي يأتي اخر الشهر هذا الولد يقبض مرتة ويعطية المال من اجل مساعدة اهله فى تربية اخوته والمعيشة اليومية للمنزل.

    ولم صمت تامر امين ويتوقف بل أكمل حوارة، حيث قال امين ،لو الأب خلف بنت مش هيغلب، يدخلها المدرسة قطعا لا، في الصعيد بيشحنوا البنات على القاهرة عشان يشغلوهم خادمات.

    الحوار الذي اغضب الشعب المصري وبالاخص اهل الريف المصري والصعيد المصري، هو امر مهم جداً لكن الصيغة كانت صعبه علي الاهالي لكن كان هناك طريقة ذات جمال لتوضيح هذا الامر، لان تامر امين فى النصف الاول ناصح وفي النصف الاخر متنمر، مما ادي الي غضب اهالي الصعيد.

    تامر امين يقدم اعتذار بعد الكارثة والتنمر

    وقال أمين في فيديو عبر الصفحة الرسمية لقناة النهار يقدم فيه اعتذار لك من تنمر عليهم فى برنامجة اخر النهار حيث قال "بداية حابب أتقدم باعتذار واضح وصريح لا لبس فيه لكل أهالينا في الصعيد وفي كل مكان في مصر،أنا لن أكابر، أنا من الناس اللي بتعتذر لما تحس أن الناس زعلانة منها، حتى لو كان هدفي خير وللمصلحة العامة.

    والله لم أقصد الإهانة تماما ودي آخر حاجة تيجي في بالي، وآخر حاجة في الدنيا لا أكون حاببها أن أحدا من الصعيد يكون زعلان مني، وأقول لكل صعيدي وصعيدية جزمتكم على راسي من فوق وأنا ابن ريف مصر، وكان قصدي خير، لكن أي واحد زعلان مني أقول له أنا آسف وأتقدم له باعتذار صريح وسينشر في كل مكان، وأقول لأهل الصعيد ماتزعلوش مني لأنكم أهل صفح وعفو وكرامة.

    إرسال تعليق