k حالة الطقس خلال الايام القادمة -->

محرك البحث

حالة الطقس خلال الايام القادمة

حالة الطقس خلال الايام القادمة

    حالة الطقس الان 

    الكل الان يبحث علي محرك البجث جوجل عن حالة الطقس، من بعد هذا التغير المفاجئ الذي حدث فى هبوط درجة الحرارة من بعد ان كانت جدية الي حدً ما اصبحت الان سقيع لايحتمل،بالرغم ان التنبية عن حالة الطقس جاء متأخر جداً لتغير مناخ الطقس في مصر فالكل تفاجئ بهذا التغير الجزري في درجات الحرارة.

    حالة الطقس الان،الان اصبحت هذه الكلمات هي الاكثر بحثاً اليوم وخلال الايام القادمة علي جوجل :

    حالة الطقس اليوم
    حالة الطقس الان
    حالة الطقس
    درجة الحرارة الان
    درجة الحرارة اليوم
    درجة الحرارة

    ومنذ مطلع اليوم حذرت جيمع مواقع الاخبار القنوات الاعلامة عن تغير فى درجات الحرارة بدئاً من اليوم الثلاثاء 16-2-2021 حتي 10 ايام قادمة، وسوف تشهد مصر فى الفترة القادمة موجة سقيع عالية وتحذر جميع المواطنين من اخذ الاحتياط اللازمة لمواجة امواج السقيع والامطار المستمرة فى جميع انحاء مصر.

    درجات الحرارة والتقلبات الجوية،شهدت اليوم بعد المناطق فى مصر،امطار شديدة وصلت الي السيول، لم تبطل الي حتي الان، ومعظم هذة المناطق تقع فى الناحية البحرية من مصر.

    وتكملة لذلك حذرت هيئة الأرصاد الجوية، ان هناك تغير فى نشاط للرياح على كافة الأنحاء تكون حاملة للرمال والأتربة وتصل لحد العاصفة بشمال الصعيد وتؤدى لاضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

    الطقس الان، كما أنه سيكون هناك أمطار رعدية وغزيرة على السواحل الشمالية، وأمطار غزيرة مصحوبة بالبرد على الدلتا، وسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على القاهرة، وتستمر تلك الحالة إلى نهاية الاسبوع.

    إرسال تعليق