k سارع الان بالتقديم فى وظائف المصرية للاتصال 2021 - وظائف شركة We 2021 -->

سارع الان بالتقديم فى وظائف المصرية للاتصال 2021 - وظائف شركة We 2021

سارع الان بالتقديم فى وظائف المصرية للاتصال 2021 - وظائف شركة We 2021
    وظائف شركة We 2021

    طريقة التقديم علي وظيفة المصرية للاتصالات "وكلاء دعم فني"

    كما عودناكم زوار شير مصر اذا توفرت فرص وظائف شاغرة فى مصر وخارج مصر نقدمها لكم علي الفور، اليوم سوف نقدم لكم بالشرح طريقة التسجيل علي اعلان وظائف شركة وي لعام 2021، حيث تعلن شركة وي عن شغل وظائف وكلاء دغم فني فى جميع المحافظات.

    وسيكون التسجيل من خلال الرابط الموجود اسفل فيديو الشرح فى نهاي المقال،وتوضح المصري للاتصالات من خلال الاعلانها الممول علي الفيسبوك ان الوظائف المتاحة الان للخريجين فقط وان لايزيد سن المتقدم عن 33 عاماً.

    متطلبات وظائف الدعم الفني "we 2021"

    متطلبات العمل فى وظائف وي الشاغرة ان يكون المتقدم لدية خلفية عن العلوم والتقنيات وملم بها، بمعني ان يكون عندك خلفية جيدة للتعامل مع الكمبيوتر بشكل جيد،وتاكد المصرية للاتصالات علي ان الشرط ضروري جداً.

    وان يكون عندم خلفية قوية للتعامل مع الشبكات، واذا كنت حاصل على كورسات CCNA قدمها واذكرها عند ملئ البيانات من خلال رابط التقديم علي الوظيفة،وكام ذكرنا لكم ان يكون السن لا يتعدي الـ33 عام.

    وظائف وي متاحة الان للاناث والذكور للخريجين فقط،وتقول الشركة ان جيمع المقابلات والتقييمات ستكون خلا الانترنت،بمعني بعد ان تقوم الانتهاء من ارسال جميع البيانات الخاصة بك سيتم الرد عليك من خلال الجي ميل او الميل الذي سوف تكتبة عند ملئ البيانات.

    رابط التقديم : وظائف المصرية للاتصالات 2021 - رابط الاعلان علي فيسبوك 

    شرح طريقة التقديم علي وظائف We - لعام 2021

    إرسال تعليق