أخر الاخبار

وظائف المصرية للاتصال - وظائف شركة We

وظائف شركة We

وظائف المصرية للاتصالات

كما عودناكم زوار شير مصر اذا توفرت فرص وظائف شاغرة فى مصر وخارج مصر نقدمها لكم علي الفور، اليوم سوف نقدم لكم بالشرح طريقة التسجيل علي اعلان وظائف شركة وي ، حيث تعلن شركة وي عن شغل وظائف وكلاء دغم فني فى جميع المحافظات.

وسيكون التسجيل من خلال الرابط الموجود اسفل فيديو الشرح فى نهاي المقال،وتوضح المصري للاتصالات من خلال الاعلانها الممول علي الفيسبوك ان الوظائف المتاحة الان للخريجين فقط وان لايزيد سن المتقدم عن 33 عاماً.

متطلبات وظائف الدعم الفني "we"

متطلبات العمل فى وظائف وي الشاغرة ان يكون المتقدم لدية خلفية عن العلوم والتقنيات وملم بها، بمعني ان يكون عندك خلفية جيدة للتعامل مع الكمبيوتر بشكل جيد،وتاكد المصرية للاتصالات علي ان الشرط ضروري جداً.

وان يكون عندم خلفية قوية للتعامل مع الشبكات، واذا كنت حاصل على كورسات CCNA قدمها واذكرها عند ملئ البيانات من خلال رابط التقديم علي الوظيفة،وكام ذكرنا لكم ان يكون السن لا يتعدي الـ33 عام.

وظائف وي متاحة الان للاناث والذكور للخريجين فقط،وتقول الشركة ان جيمع المقابلات والتقييمات ستكون خلا الانترنت،بمعني بعد ان تقوم الانتهاء من ارسال جميع البيانات الخاصة بك سيتم الرد عليك من خلال الجي ميل او الميل الذي سوف تكتبة عند ملئ البيانات.

رابط التقديم علي وظائف المصري للاتصالات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-