k هذا اخر ما كتبه عبود العمري قبل وفاته -->

هذا اخر ما كتبه عبود العمري قبل وفاته

هذا اخر ما كتبه عبود العمري قبل وفاته

    وفاه عبود العمري ابن الاردن فى حادث سير يثير الجدل ويتصدر التريند 

    تصدر اليوم محركات البحث واشعل مواقع التواصل الاجتماعي هذا الشاب الاردني "عبود العمري" حالة من الحزن والاسعي تشعل الاردن ومواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاة الشاب الاردني عبود العمري،ولقي عبود العمري مصرعه فى جنوب إفريقيا بسبب حادث السير المؤسف الذي تعرض له خمسة مواطنين أردنيين، وأسفر عن وفاة أحدهم وإصابة الآخرين.

    من هو عبود العمري

    من هو عبود العمري الذي يتكلم عنه الكل اليوم "عبود االعمري"أحد نجوم الشبكات الاجتماعية، وهو أحد المشاركين في عمل كوميدي من المقرر إذاعته في رمضان 2021، اسمه "4 في 1"، وهو من إنتاج قناة "رؤيا" الأردنية.

    وفي تصريحات لقناة "رؤيا"، قال والد الشاب، عمر العمري، إن نتائج التحقيقات في الحادث بجنوب إفريقيا قد تصدر خلال الساعات والأيام المقبلة، وأن وزارة الخارجية الأردنية تتابع إجراءات نقل جثمانه إلى الأردن.

    عبود العمري قبل وفاته



    هشتاج عبود العمري قبل وفاتة بساعات اشعل موقع تويتر، بسبب أخر فيديو ظهر خلاله عبود العمري من داخل غرفته في أحد الفنادق، أعرب خلاله عن إعجابه بالأجواء في إفريقيا، وجمال الفتيات الإفريقيات، قائلا إنه سيخبر والده بنيته الزواج من إحداهن.

    خبر وفاة عبود العمري كان غير مصدق لكن اصتدم الكل بعد ان كتب والدة علي حسابة الرسمي علي تويتر،ببالغ الأسى والحزن، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبدالله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم السبت، إثر حادث مؤسف في جنوب أفريقيا، أسأل الله تعالى أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته وأن يلهمنا جميل الصبر والسلوان والسكينة.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

    إرسال تعليق