k سبب انهيار عقار جسر السويس -->

سبب انهيار عقار جسر السويس

سبب انهيار عقار جسر السويس

    عقار جسر السويس المنهار

    عقار جسر السويس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم تم تدوال لعقار منهار كان ملئ بالسكان ، وكان من ضمنهم عريس جديد كان بداية حياته يوم انهيار عقار جسر السويس على رأسهم.

    صور عقار جسر السويس المنهار ، تتصدر التريند ومحركات البحث ، حالة من الفزع تظهر يوم بعد يوم فى مصر ، بدايتها السفينة التي جنحت فى قناة السويس والتي تظل عالقة الي حتي الان ووقف حركة المرور بالقناة ومنها ، حادث الصعيد المفزع الذي حدث ظهر امس يوم الجمعة ، بتصادم قطاري الصعيد الذي راح اثرة الكثير من الضحايا بسبب خطأ من هيئة السكك الحديد المصرية.

    صور انهيار عقار جسر السويس







    سبب انهيار عقار جسر السويس

    تم انهيار العقيار فجر السبت 27-3-2021 كشف شهود عيان والاهالي المجاورة للعقار ، أن السبب وراء انهيار عقار جسر السويس، هو أعمال توسيعة في العقار نفسه ، وقال الأهالي إن شخصا استأجربدروم عقار جسر السويس المنهار الان وكان يجري فيه بعض التوسعات.

    سقوط عمارة جسر السويس ، وأشار الأهالي إلى أن التوسعات طالت بعض الأعمدة الاساسية للعقار مما أدى إلى حدوث ميل في العقار قبل يومين من الانهيار ،  قالت مصادر تواجدت في موقع حادث انهيار عقار جسر السويس إن الأهالى أكدوا لهم فور وصولهم مكان الانهيار حدوث ميل بسيط بشكل مفاجئ منذ يومين.

    وأضاف الأهالي أن بعضهم خشى على نفسه وأسرته وترك العقار، في حين ظل باقى السكان في أماكنهم لعدم وجود أماكن بديلة لهم ، وفوجئ الأهالى بسقوط العقار علي من فيه صباح ، اليوم السبت ، وتم إخطار الجهات المعنية.

    إرسال تعليق