k LG تفاجئ الجميع بهذا الخبر الصادم -->

LG تفاجئ الجميع بهذا الخبر الصادم

LG تفاجئ الجميع بهذا الخبر الصادم
    LG توقف صناعة الهواتف الذكية

    شركة إل جي توقف صناعة الهواتف

    قرار صادم سوف تعلن عنه شركة LG قريباً الخبر الذي سوف يصدم الجميع بعد الاعلان عنه بشكل رسمي من قبل LG ، تعتبر شركة LG الكورية واحدة من الشركات التي ساهمت على مدار سنوات كثيرة في تطوير مجال صناعة الهواتف الذكية، و لكن يبدو أن الشركة لم تعد قادرة على المنافسة في الفترة القادمة.

    خصوصاً ان سوق الهواتف الذكية اصبحت واسعه وLG اصبحت غير متفرغة لذلك ، وكما نعلم ان عالم نظام الاندرويد فتح باب كبير لشركات كثيرة للاسثمار فى صناعة العديد من ماراكات الهواتف الذكية التي تعمل تحت منصة اندرويد.

    LG توقف صناعة الهواتف الذكية

    وسبب التفكير فى عدم الدخول الي سوق الهواتف الذكية ووقف الانتاج ، بعد انخفاض مبيعات الشركة بالمقارنة مع المنافسين، حيث تسيطر على السوق شركة سامسونج و آبل و وانفنكس ، اوبو ، هواوي ، هواتف فيفو ، بيكو والكثير من الهواتف ولا ننسي بالذكر شركة شاومي الرائد الان فى صناعة الهواتف الذكية.

    و منذ فترة شركة LG تريد بيع أنشطتها الخاصة بصناعة الهواتف الذكية، حيث أشارت المصادر إلى أن الشركة الكورية الجنوبية فقدت خلال قرابة الخمس سنوات الماضية قرابة أربع مليارات دولار أمريكي ، شركة LG حاولت في الفترة الماضية بيع أنشطتها لشركة فيتنامية تدعى VinGroup.

    شركة LG قد وصلت إلى النهاية فى صناعه الهواتف ، حيث قالت مصادر داخل الشركة أن المدير التنفيذي "بونغ سيوك كوون" قال: "لقد حان الوقت لاتخاذ القرار الأفضل من خلال الحكم بهدوء على قدرتنا التنافسية الحالية والمستقبلية في صناعة الهاتف المحمول".

    كام ان LG تخطط لإلغاء جميع الخطط السنوية المتعلقة بالهواتف الذكية ، الغاء تطوير تكنولوجيا الهواتف الذكية ، من ضمنها الهواتف المرنة و القابلة للطي، شركة LG ستخبر موظفيها رسميا بالقرار المؤلم في أبريل 2021.

    إرسال تعليق