k تحميل تطبيق Language Navi App لترجمة اي تبيطق من الانجليزية الي اللغه العربية -->

تحميل تطبيق Language Navi App لترجمة اي تبيطق من الانجليزية الي اللغه العربية

تحميل تطبيق Language Navi App لترجمة اي تبيطق من الانجليزية الي اللغه العربية
    تطبيق ارجمة التطبيقات الي اي لغة

    تطبيق Language Navi App الذي يبحث عنه الكثير

    هذا التطبيق Language Navi App، يعتبر من افضل التطبيقات التي تساعدك على ترجمة اي تطبيق مهما كان اللغة الذي صمم بها التطبيق، وهذا التطبيق هناك الكثير من يبحث عنه لكي يترجم به اي تطبيق لا يدعم اللغة العربية.

    Language Navi App ﻗﺪ يصادف المشاكل الخا ﺻﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻧﻘﻮﻡ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻬﺎ ﺑﺸﻜﻞ ﻳﻮﻣﻲ علما ﺃﻥ ﻣﺘﺎﺟﺮ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﺗﺴﻤﺢ ﺑﺎﺳﺘﻀﺎﻓﺔ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﻣﻦ ﺃﻱ ﺑﻠﺪ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ما يعني الكثير من التطبيقات المختلفة وبلغات مختلفة ولا يتم اضافة اللغه العربية في هذا النوع من التطبيقات.

    تحميل تطبيق Language Navi App

    يقوم هذا التطبيق بترجمة ﻧﺼﻮﺹ ﺍﻟﻠﻐﺔ ﺍﻷﺟﻨﺒﻴﺔ المتوفرة في ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ليدعم ﻟﻐﺘﻚ ﺍﻷﻡ ﺳﻮﺍﺀ كانت ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺃﻭ ﺃﻱ ﻟﻐﺔ ﺃﺧﺮﻯ ، و ﺑﺸﻜﻞ ﻣﺒﺎﺷﺮ أي ﺪﻭﻥ عملية ﻧﺴﺦ ﺍﻭ ﻟﺼﻖ للنصوصو التي تعتبر خطوة مزعجة يقوم بها البعض ﻭ ﻣﺎ ﺇﻟﻰ ﺫﻟﻚ ، التطبيق يدعم ﺃﻧﻈﻤﺔ تشغيل أندرويد بدءا من إصدار 6.0 ﻓﻤﺎ ﻫﻮ فوق ويوقم بترجمة اي تطبيق بالكامل عند تقوم بتنشيط التطبيق علي هاتفك.

    التطبيق لا يتطلب صلاحيات الروت بالهاتف أو أي نوع من تعديلات النظام، فهو يعتمد على الماسح الضوئي للأحرف QCR لترجمة النصوص بالاستعانة بخدمة ترجمة "جوجل"، وهو ما ﻳﺠﻌﻠﻪ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺗﺮﺟﻤﺔ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ الافضل.

    رابط تحميل تطبيق Language Navi App

    مترجم التطبيقات للاندرويد

    إرسال تعليق