القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

برنامج تحويل ملفات الـPDF الي word

رابط تحميل برنامج Solid Converter مجاناً

تحميل برنامج Solid Converter

هناك الكثير من يبحث عن اداة او برنامج لكي يحول pdf ملف DOC لكي يقوم بالتعديل عليه مرة اخري ، ونعلم ان ملفات البي دي اف لا يمكن التعديل عليها بعد حفظها بنسخة pdf يجب الرجوع الي ملف الوورد مري اخري.

لكن مع برنامج سوليد كونفرتر، يمكنك عمل ذلك بكل سهول، حيث يعتبر برنامج "Solid Converter" من افضل البرامج للقيام بهذه المهم التي كانت فى البداية شبه مستحيلة، وكانت متاحة فقط من خلال الانترنت مقابل مبالغ رزمية، لكن الان يمكن فعل ذلك بدون الحاجة انترنت او برامج مدفوعه لتحويل ملفات PDF الي word.

مميزات برنامج Solid Converter

برنامج Solid Converter، يعتبر من برامج تحرير وإنشاء ملفات PDF المتميزة حيث تعتبر واحدة من أقوى الادوات لتحويل ملفات البى دى إف إلى مستندات الويندوز الورد والاكسيل وفتح العديد من الملفات، مع مايكروسوفت اوفيس ، يتمتع البرنامج بخاصية تحويل الملفات الى الورد مع الحفاظ على تنسيقات الجداول والصور وتنسيقات الصفحة والخطوط مع امكانية إدخال التعديلات اللازمة على الملفات.

يدعم برنامج Solid Converter تحويل ملفات البى دى إف، القديمة الى ملفات الورد وكذلك يدعم البرنامج تحويل الجداول الموجودة بملفات البى دى إف إلى جداول بيانات على الاكسيل والبدء بإضافة البيانات والجداول على الملف والتنسيقات اللازمة وحفظ التغييرات على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة.

كما يمكن من خلال، برنامج Solid Converter، تحويل ملفاتك الكتابية الي صيغة تريدها مثل، تحويل ملفات PDF الى ملفات بصيغ مختلفة منها docx, doc, rtf, xlsx, xml, pptx, html ,txt.

رابط تحميل برنامج Solid Converter مجاناً 

برنامج Solid Converter

تعليقات