أخر الاخبار

طريقة تربية القطط

كم تكلف تربية القطط - ثمن طعام القطط

طرق الاهتمام بالقطط

طرق العناية بالقطط يعتبر امر سهل جداً للغاية ، ومقابل انه سهل لكنه يحتاج الي رعاية صحية قوية ، والاهم من ذلك الاهتمام بالنضافة اليومية للقطط ، حتي لاتسكن فيها الحشرات ، لانه جمال القطط في شعرها الناعم الكبير ، لكن كن متاكد ان الشهر الطويل مصدر جاذب للحشرات ان لم تراعي النظافة بشكل مستمر للقط.

تعد القطط من أكثر الحيوانات الأليفة التي يمكنك امتلاكها ، وتربيها فى المنزل وهناك العديد من السلالات المتاحة ، وأشهرها الفارسية والسيامية ، القطط حيوانات مستأنسة ، تعود أصولها إلى حوالي 8000 سنة وما بعدها.

كم تكلف تربية القطط

عندما تحصل على قطة ، عليك التفكير في التكاليف ، من الواضح أنك ستحتاج إلى طعام ، وستحتاج أيضا إلى التخطيط مسبقًا لتكاليف الطبيب البيطري ، للرعاية الصحية للقطة و ستحتاج أيضًا إلى قمامة ، والتي يمكن أن تصبح باهظة الثمن مع مرور السنين ، ستحتاج قطتك إلى صندوق فضلات وطبق طعام وطبق ماء.

وجبات القطط تتطلب القطط الأكبر سناً وجبتين صغيرتين أو وجبة واحدة كبيرة في اليوم ، من ناحية أخرى ، تتطلب القطط عدة وجبات يوميا حتى يبلغوا سن 12 أسبوع تقريبا ، يجب إطعام القطط التي يتراوح عمرها بين ثلاثة وستة أشهر ثلاث مرات في اليوم.

عندما تقدم لقطتك طعام ، يجب أن تتأكد أن لديها ما يكفي من الماء ، عندما تشتري طعام للقطط ، يجب أن تبحث دائما فائد هذا الطعام من حيث الصحة والفوائد ، والابتعاد عن الأطعمة الشعبية.

نظافة القطط

ستحتاج إلى تنظيف القطط بالفرشاة مرة واحدة على الأقل يوميًا. سيقلل التمشيط من خطر كرات الشعر ويحافظ  قطتك نظيفة ، إذا كنت  ولا تنسي إلى صندوق قمامة في منطقة يسهل على قطتك الوصول إليها ، يجب عليك دائماً تنظيفه مرة واحدة في الأسبوع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-