القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

جوجل كروم تنافس متصفح سفاري وتطلق ميزة قائمة القراءة

تحميل تحديث كروم الجديد

مميزات تحديث جوجل كروم الجديد

متصفح جوجل كروم التحديث الاخير، يعتبر جوجل كروم هو متصفح الويب الأكثر استخداما على جميع الإنترنت من حيث اجهزة الويندوز والهواتف الذكية،بالرغم من ذلك فهنالك منافسة شديدة بين جوجل كروم ومتصفحات الانترنت في هذا المجال مما يجعل شركة جوجل تحديث متصفحها باستمرار، ومنذ عدة ايام جوجل أطلقت ميزة جديدة و مفيدة على متصفحها.

جوجل كروم طريقة أضافة قائمة القراءة

الميزة الجديدة التي تمت ضافتها فى تحديث متصفح جوجل كروم هي قائمة القراءة،حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن حفظ صفحات المواقع من أجل قرائتها لاحقا، و تحمل الميزة الجديدة إسم "Reading list" قائمة القراءة، و أعلنت جوجل أن الميزة الجديدة أصبحت متوفرة للاستخدام على النسخة الجديدة من متصفحها برقم الإصدار 89.0.4389.0. على كل من منصات ويندوز، ماك و لينيكس.

تحميل تحديث كروم الجديد

و بعد الحصول على التحديث الجديد على متصفح جوجل كروم يصبح من السهل على المستخدم التعامل مع هذا التحديث الجديد والذي سفو يوفر لك ميزة Reading list بدون التعب لاضافتها، حيث أن كل ما عليه فعله هو الانتقال إلى صفحة الويب التي تريد حفظها ثم النقر فوق رمز الإشارة المرجعية الموجود على الجانب الأيسر من شريط URL، سيظهر خيار يسمى "إضافة إلى قائمة القراءة" ومن هنا يتم اضافتها والدخول اليها بدون انترنت فى اي وقت تريد.

تعليقات