k مميزات ios 15 القادم من ابل -->

مميزات ios 15 القادم من ابل

مميزات ios 15 القادم من ابل
    الهواتف التي لن تحصل علي ios 15 - مميزات ios 15

    الهواتف التي لن تحصل علي ios 15

    كل من يحمل هاتف ايفون ينتظر النظام الجديد ios 15 الذي سوف يكون متاح علي هواتف ايفون بدايتاً من هاتف ايفون 7 حسب ما وردت التسريبات،وسيكون نظام ios 15 متوفر علي هواتف ايفون في نهاية عام 2021 كالعادة مع هاتف ايفون الجديد.

    نظام ios 15 سيكون متوفر علي بعض الاجهزة والاخر سوف لا يحصل علي التحديث الجديد،وهذا يعني ان الهواتف هذه توقف تحديث النظام عليها لكن سيظل يعلم الهاتف معك بكل بساطة لكن بدون تحديث للانظمة الجديدة من ابل.

    نظام ios 15 لن يكون متاح لهواتف آيفون التي تعمل بمعالجات آبل A9، والتي منها هواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus التي أطلقت عام 2015، وكذلك الجيل الأول من هواتف iPhone SE الذي أطلق عام 2016.

    الهواتف التي سوف تحصل علي نظام ابل الجديد اي او اس 15

    سيتوفر نظام ios 15 القادم علي هواتف ايفون 7,ايفون 8,ايفون 11،ايفون اكس ماكس ,ايفون 12,ايفون SE اصدار 2020،ومن المنتظر أن تصل نسخة iOS 15 إلى هواتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus وجميع هواتف آيفون الأحدث، كما يفترض أن تصل نسخة iPadOS 15 لحواسب iPad mini 5 وحواسب iPad mini الأحدث، وكذلك iPad 6 وأجهزة iPad بنسخها الأكثر تطوراً.

    مميزات ios 15

    سيكون النظام الجديد القادم من ابل فيه الكثير من التطورات، الا انه سيكون اسهل بكثير عن الانظمة السابقة،وتقول التسريبات ان الامان فى النظام الجديد سيكون اعلي بكثير عن نظام ios 14،بل سيكون بأمكانك ايضاص عند حصولك علي ios 15 ان تقوم بغلق جميع التطبيقات بالبصمة او بالفيس لوك.

    واهم ميزة فى النظام الجديد, الشاشة الدائمة التي سوف يوفرها النظام الجديد وهذه الميزة كانت موجودة فى السابق علي هواتف نوكيا اذا رجعت بالذكرة للخلف،ومن يتذكر ذلك الكلام حملة هاتف نوكيا 701ونوكيا N9 لكن هذه التقنية كانت موجود قبل ظهور نظام الاندرويد لكنها كنت توفر الساعه فقط وحتي وان كانت الشاشة مغلقة.

    وهذا ما سوف يأتي به النظام الجديد من ابل، تقنية Always On Display,والتي سوف تظهر الساعو والتاريخ وحالة الطقس ونسبة البطارية،دون إستلاك فى البطارية لانها لا تسحب طاقة بنسبة كبيرة من بطارية الهاتف.

    إرسال تعليق