أخر الاخبار

موعد مشاهدة مسلسل كوفيد 25 جميع الحلقات كامل

مشاهدة مسلسل كوفيد 25 بث مباشر

تحميل مسلسل كوفيد 25 - يوسف الشريف

يوسف الشريف يدخل السباق الرمضاني، بقنبلة نارية تحمل اسم كوفيد 25، مسلسل كوفيد 25 كامل، الكل ينتظر اسطورة يسوف الشريف الجديدة في رمضان 2021، والتي تم الاعلان عنها اليوم من خلال البرومو الاعلاني للمسلسل، والذي يتكلم فيه عن نهاية العالم وسر الفيروسات التي عاش فيها العالم فى عام 2020 عام كورونا.

مسلسل كوفيد 25 كامل، مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

هناك بعض الشائعات تقول بان، مسلسل كوفيد 25، مرتبط بأخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل "النهاية" وهو المسلسل الدرامي ذي الخيال العلمي الذي كان يعرض في رمضان 2020، والذي كان من إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.

مواعيد مشاهدة مسلسل كوفيد 25 بث مباشر

سيتم عرض مسلسل كوفيد 25، فى رمضان 2021 علي شاشة ON الناقل الحصري لمسلسل كوفيد 25 بث مباشر، فى رمضان القادم، وسيتم عرض اولي حلقات المسلسل يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 ابريل 2021، الذي يوافق اول شهر رمضان العظيم.

قصة مسلسل كوفيد 25

تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة ، حيث يتناول أحداث تصاعدية حتى عام 2025 ، في ظل تجدد فيروس كورونا ومقاومة البشر له ، كما يتناول تفاصيل عديدة حول فيروس كورونا وتطوره ، وما الذي يمكن أن يصل إليه وكيفية تعامل البشر معه ، وما هي أسباب تحوره وتطوره ، وذلك كله في احداث من الخيال العلمي.

موعد عرض مسلسل كوفيد 25

اليوم تم الاعلان عن موعد عرض مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف، وسوف يعرض مسلسل "كوفيد 25" بطولة النجم يوسف الشريف فى النصف الثانى من شهر رمضان الكريم ، وستعرض ، الحلقة الاولي مسلسل كوفيد 25 ، ابتداء من يوم 16 على قناة on، بعد انتهاء عرض مسلسل "بين السما والأرض" للنجم هانى سلامة، والذى يعرض في 15 حلقة أيضاً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-