القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

القدس تنتفض الضرب بالرصاص الحي والكثير من القتلي في احداث القدس اليوم - بالصور القدس الان

القدس تنتفض تتصدر التريند وتشعل مواقع التواصل

مع فجر اليوم الجمعة، تفاجي الجميع بالصور المنشورة علي تويتر من جيش الاحتلال يضرب الماره، وتبين من بعدها ان هناك وعكة كبيرة حدث بين الجيش الاحتلالي وسكان القدس فجر اليوم الجمعة، وأسفرت المواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، بمحيط البلدة القديمة في القدس بحسب جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني عن إصابة 100 فلسطيني.

ومذال المواجهات بين المواطنين الفلسطنين مستمرة الي حتي الان، وهناك تخريب وحرائق كبيرة، وتدول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو للمظاهرات الفلسطينية وهم يهتفون "يا الله بسم الله الله أكبر.. بالروح بالدم نفديك يا أقصى".

بالصور القدس الان







عدد القتلي والمصابين في احداث القدس اليوم

وبعد انتشر الخبر وتصدر محركات البحث، وتكلمت عنه جميع مواقع الاخبار، تقول الرئاسة الفلسطينية، في بياناً لها تدين فيه تحريض المستوطنون والجماعات اليمينية المتطرفة على قتل العرب، تحت حماية الجيش وشرطة الاحتلال الإسرائيلي.

القدس فى خطر الان، ولا احد تكلم عن هذا الخبر، كل ماهو منتشر عباراة عن صور، لحرائق واصابات بالغه، والفيديو الاكثر انتشاراً للرجل الذي كان يصور جنود الاحتلال وتم ضربة بالرصاص الحي فور تصويرة بث مباشر وهو يعتبر من اكثر الفيديوهات ترويجاً وتصدر التريند.

تعليقات