k هكذا كان رد فعل محمد رمضان بعد الزامة بدفع 6 ملايين جنية مصري -->

هكذا كان رد فعل محمد رمضان بعد الزامة بدفع 6 ملايين جنية مصري

هكذا كان رد فعل محمد رمضان بعد الزامة بدفع 6 ملايين جنية مصري
    فيديو رد فعل محمد رمضان في قضية التعويض

    غرامة محمد رمضان التي تصدر بها التريند اليوم

    منذ ساعات قليلة تصدر محمد رمضان، التريند علي جوجل وتويتر، وكان فى البداية الامر غير واضح الا انه تم وضوح الصورة بكل معالمهم، بعد ان تم الافصاح عنها، وهي الغرامة المطالب بدفعها "محمد رمضان" بشأن القضية التي تسببت فى وقف الطيار عن عملة.

    تعويض الطيار المتسبب محمد رمضان فى فصلة، اليوم تم الحكم بالتعويض في قضية الطيار، الذي تسبب محمد رمضان فى قطع عيشة، بسبب الصورة التي تم التقاطها له وهو في كبية القيادة لاحد الطيارات الخاصة.

    والذي جعل الامر اكثر جدالاً، محمد رمضان استغل صورة "أشرف أبواليسر" بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش في المطار"، مستغلا صورة الكابتن طيار أشرف أبواليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

    فيديو رد فعل محمد رمضان في قضية التعويض

    منذ ساعات شارك محمد رمضان فيديو قصير له، عبر السوشيال ميديا، محمد رمضان يجلس علي عوامة فى الماء فى احد الفنادق الفاخرة، ويقوم برمي الكثير، من العملات الامريكية "الدولار" فى الهواء من من يطير فى الهواء بلا عودة ومنها من يسقط فى الماء.

    وهكذا كان رد فعل محمد رمضان بشأن قضية الطيار اشرف ابو اليسر، والتعويض للطيار بمبلغ مالي وضل الي 6 مليون جنية مصري، وهذا الفيديو المتداول لمحمد رمضان جعل الامر اكثر جدلاً ويشعل مواقع التواصل، ويبين الفيديو ان محمد رمضان، لا يبالي مما قد قدم ضدة "الفلوس ما تفرقش معايا".

    إرسال تعليق