القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحميل تطبيق Clubhouse للاندرويد

كيف تحصل على دعوة لفتح تطبيق Clubhouse
تحميل تطبيق Clubhouse للاندرويد

تطبيق Clubhouse للاندرويد مجاناً

بعد ان كان تطبيق كلوب هاوس، متاح فقط لهوافت ايفون التي تعمل بنظام ios، اصبح الان متاح للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد من قبل الشركة الرائدة والمبرمجة لتطبيق Clubhouse، و بعد أربعة أيام من الإنطلاق رسميا في المتجر الرسمي لجوجل للأندرويد "جوجل بلاي ستور" حصد التطبيق اكثر من مليون تحميل.

الان اصبح هناك أكثر من مليون مستخدم قاموا رسميا بتحميل تطبيق Clubhouse، علي هواتف اندرويد، مما يعني نجاحا كبيرا و غير مسبوق للمنصة الشهيرة Clubhouse، و علما أن التطبيق أطلق رسميا لأول مرة في شهر مارس من عام 2020، وفي هذه الفترة تم تحميل التطبيق علي نظام iOS التي تعمل به هواتف ابل الي 9,5 مليون مستخدم فقط.

تطبيق Clubhouse اصبح متاح الان علي جوجل بلاي

الجهة المطورة لتطبيق Clubhouse قد أشارت يوم 10 مايو الماضي إلى أنها بدأت في إطلاق النسخة التجريبية من تطبيق Clubhouse على أندرويد بالفعل، حيث ظهرت على المتجر الإلكتروني للأندرويد، جوجل بلاي ستور، حيث أصبح متوفرا في الولايات المتحدة الأمريكية فيما أشارت الشركة أنه سيصبح متوفراً للجميع خلال الأيامالمقبلة.

وبالفعل، فقد أشار الحساب الرسمي لـ Clubhouse على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبل أكثر من أسبوع أن تطبيقها سيكون متوفرا على أندرويد بالنسبة للمستخدمين في اليابان والبرازيل و روسيا يوم 18 مايو، فيما سيصبح متوفرا في نيجيريا و الهند في يوم 21 مايو.

اليه عمل تطبيق كلوب هاوس

فكرة التطبيق هي، توفير الآف الغرف الصوتية التي يمكن لمستخدمي Clubhouse الانضمام إليها لمناقشة مختلف الموضوعات، منها غرف لمحبي الألعاب وأخرى لكل الالعاب الرياضية، بالإضافة لغرف لمحبي الأوبرا ومناقشة الفلسفة ومشاركة نصائح السفر أو العزف.

وغرف حوارية يومية ومجموعات للدعم وغيرها، ولفتت الشركة المطورة لتطبيق Clubhouse إلى النقاشات والغرف الجديدة التي ينشأها المستخدمون تفاعلا مع الأحداث والأخبار الأكثر استخدماً علي كلوب هاوس.

كيف تحصل على دعوة لفتح تطبيق Clubhouse

كي يعلم معك تطبيق Clubhouse، يجب ان تجصل علي دعوه للولوج الي التطبيق، لان التطبيق ليس باقي التطبيقات التي يتم فتحها بمجرد وضع رقم هاتفك والدولة،لا يمكن للمستخدمين الانضمام إلى كلاب هاوس بدون دعوة، إذا كنت من مستخدمي هواتف ايفون أو هواتف أندرويد، يمكنك تنزيل التطبيق من متجر آبل للتطبيقات App Store أو متجر جوجل Play وحجز اسم مستخدم.

 فإذا لم تتمكن من الحصول على دعوة وترغب لاحقا في حجز اسم المستخدم الفريد الخاص بك، عليك أن تفعل ذلك قبل أن يتوفر التطبيق للجميع ويسيتم أحد المستخدمين الآخرين الموجودية علي التطبيق باضافتك الي غرف الدردشة الداخلية.

 وبعدها يمكنك طلب الحصول على دعوة من أحد الأصدقاء، حيث يوفر التطبيق دعوتين أو ثلاثة دعوات للمستخدمين الجدد لدعوة أصدقائهم للحصول على التطبيق، كما يمكنك أيضا طلب الحصول على دعوة من المتابعين عبر تويتر أو فيسبوك أو انستجرام.

تحميل Clubhouse


تعليقات