القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

بخطوة واحده تعرف علي نتيجة قرعة الهجرة لأمريكا 2021

نتيجة قرعه امريكا للهجرة نتيجة اللوتري 2022

الي كل من يهمة الامر، وكل من قام بالتقديم علي الهجرة العشوائية الي امريكا، عليك بالدخول علي هذا الرابط، نتائج قرعة أمريكا 2022، نتيجة اللوتري 2022، برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 الذي يمسي DV.

تبدأ وزارة الخارجية الأمريكية بإعلان وتنشيط رابط موقع نتيجة اللوتري الأمريكي 2022، لمعرفة نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 نتائج قرعة أمريكا 2022، أو كما يطلق عليها الجرين كارد DV lottery.

رابط موقع نتيجة اللوتري الأمريكي

منذ صباح اليوم تتصدر كلمة "نتيجة الهجرة لامريكا" محرك البحث جوجل، وهذا لمعرفة الرابط الذي سوف يوجه المتقدمين علي الهجرة لمعرفة، التفاصيل التي تهم أسماء الفائزين بالهجرة الي امريكا، الذين يحلمون بالسفر والهجرة إلى للولايات المتحدة ، وقامو بالتسجيل في برنامج هجرة التنوع للتمتع بالعديد من المزايا من إقامة دائمة ودراسة وعمل هناك فى امريكا.

طريقة التقديم على الهجرة الي امريكا مجانا

التقديم يكون من خلال الرابط الموجود بعالية، والتقديم مجاناً من خلال موقع "dvprogram.state.gov" مع توافر عدد من الشروط مثل حصول المرشح على شهادة مؤهل عالي اقل مؤهل كلية اي كانت نوعها،على الأقل، السن.

ويمكن التقديم بعد ظهور نتيجة اليوم، وستنتظر المرة القادمة، لان اليوم هو يوم ظهور نتيجة ما قدمو فى السابق علي الهجرة الي امريكا العام الماضي، نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021.

بالصور طريقة معرفة نتيجة قرعة الجرين كارد الامريكي





موعد ظهور نتيجة قرعة الهجرة لأمريكا 

موعد ظهور نتائج القرعة الأمريكية 2021-2022 ، تاريخ نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا هو يوم 8 مايو 2021 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ويمكن لجميع المتقدمين الذين سجلوا في قرعة اللوتري الاستعلام عن نتائج قرعة أمريكا حتى تاريخ 30 سبتمبر المقبل.

تعليقات