القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل تطبيق لمشاهدة مباريات كرة القدم

تطبيق MIX-TV 

تطبيق MIX-TV لمشاهدة جميع القنوات اون لاين

اليوم سوف نتكلم عن هذا التطبيق الرائع الذي يوفر لك كل القنوات التلفزيونية لمشاهدتها اون لاين، وبالاخص قنوات كرة القدم التي يحتار فيها الكثير للبحث عنها، رغم ان هناك الكثير من المواقع التي تقدم تلك الخدمة لمشاهدة القنوات الفضائية والارضية اون لاين من خلال الانترنت، مثل موقع "ميكساوي" فضل موقع لمشاهدة القنوات التلفزيونية أونلاين بث مباشر.
وهناك الكثير ايضا من التطبيقات الخاصة بهواتف الاندرويد التي تقدم تلك الخدمة مجاناً، لكنها تقف بسرعه بسبب المحتوي المحمي بحقوق الطبع والنشر، اليوم نقدم لكم تطبيق طازج لسه خارج من المصنع عليك، هذه التطبيق يوفر لك مشاهدة كل القنوات الرياضية اون لاين من بينهم "قنوات بي ان سبورت".

طريقة تثبيت تطبيق MIX TV

سقتوم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل الموضوع، وتثبته علي الهاتف، ثم بعد ذلك سوف يظهر لك التطبيق فى الخلفية علي هاتفك الاندرويد، للتنوية هذا التطبيق متاح لجوال اندرويد فقط، وليس متاح لهواتف ايفون، هذا للعلم.




طريقة العمل علي التطبيق سهله جداً لا تحتاج الي مجهود مثل باقي التطبيقات، فكل شئ امامك فى الوجهه الرئيسية لا توجد قوائم جانبية للبحث عن القنوات، وايضاً لا يوجد تفعيل كما فى بعض التطبيقات الاخري فكل شئ يقدمة لك هذا التطبيق فهو مجاني بنسبة 100%.

مميزات تطبيق MIX TV

  1. التطبيق مساحته لا تتعدي الـ10 ميجا.
  2. سريع وخفيف فى التعامل علي الهاتف.
  3. يوفر لك جميع القنوات الفضائية والرياضية بجودة عالية الوضوح.
  4. واجه التطبيق سهله غير معقدة فى التعامل.
  5. يعمل علي اقل سرعه نت متوفرة، ولايستهل فى الانترنت في السرعات العالية.

تحميل تطبيق MIX TV لمشاهدة قنوات بين سبورت 

تعليقات