القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

3 طرق لحماية اللاب توب من السرقة اولهم هذه الفتحة الغريبة

كيف تحمي اللاب توب من السرقة

كيف تحمي اللاب توب من السرقة

كثير من الناس تعرضت اجهزة الكمبيوتر المحموله الخاصة بهم للسرقة، لكن عندما تتم السرقة اصبح الجهاز ملك السارق، لكن هناك اساليب مخصصة تجعل الشخص السارق لا يستفيد بالجهاز بعد سرقتة ويصبح لاقيمة له ولا يعرف ان يصرفة اوي يبيعه لاي، تاجر متخصص في بيع اجهز الكمبيوتر.

ومن خلال هذا الموضوع سوف نكشف لك الستار عن ثلاثة طرق تجعلك تحمي اللاب توب من السرقة، ومن اي احد يريد ان يسرق الملفات الخاصة بك دون علمك، وهذه الطرق مجربة من قبل وليس اول مره تجربة انت، والكثير منا لا يعرف هذه الطرق.

ثلاثة طرق لحماية اللاب توب من السرقة

1- اولهم هذه الفتحة الغريبة التي لا يعرف احد ما اهميتها

لكنها له مهمة كبيرة جداً، اولاً اسم هذا الثقب الغريب "Kensington Security Slot" وهو مفتاج تم انشائة من قبل الشركة الرائدة Kensington وهو فتحة أمان أو قفل اللاب توب، وهذه تستخدم لمنع الجهاز من السرقة، ويتم قفلها باستخدام مجموعة مفاتيح أو أرقام.

2- عمل باسورد من علي للمازر بورد


وهذه الوسيلة الاكثر امان لانها هي الوجه بعد الضغط علي زر الباور، وبدون هذا الباسورد لا يفتح الجهاز اطلاقاً، وهي الائمن من باسورد الويندز لان باسورد الويندوز يمكن ان يتم فكة، او تنزيل نظام جديد وسيتم فتح الجهاز بكل سهول.

3- عمل باسورد للنظام وتعتبر هذه الوسيلة امان بعد تأمين المازر بورد، وبهذا الشكل يكون قد امنت اللاب توب الخاص بك ضد السرقة، وان تم سرقتة فهو لا يوجد له اي منفعه مع السارق.

تعليقات