القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

صور سلمي ابو ضيف تثير الجدل بعد حرق جسدها بالكامل

صور سلمي ابو ضيف بعد حرق جسدها بالكامل

سملي ابو ضيف

بعد ان كانت تحتفل بالتريند الذي ظهرت فيه سلمي ابو ضيف باطلاله جريئة، فى ابريل الماضي، وظهرت سلمى أبو ضيف بإطلالة جريئة حيث ارتدت جاكت مفتوح ما أثار إعجاب متابعيها، علي حسابها علي انستجرام، وسملي ابو ضيف من هواه الصور بالملابس القصيرة.

أعمال سلمى أبو ضيف، كان دورها في حكاية "لازم أعيش" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" مع جميلة عوض ونجلاء بدر، ولاقت شهرة واسعة بعد محاكاة الفنانة جميلة عوض لشخصية مصابة بمرض البهاق فى المسلسل الذي كان يعرض علي منصة شاهد VIP.

الخبر الصادم لجمهورسلمي ابو ضيف 

منذ ايام شاركت سلمي عبر حسابها علي انستجرام صور لها وهي مشوه، وتبين من الصور قطع فى الشفاه السفلية وحروق في الجسد باكملة بسبب عمليات الليزر، وكتبت علي حسابها "في غضون أسبوعين حصلي لي حرق الليزر في جميع أنحاء جسدي، وتمزقت شفتي أثناء القيام بـجراحة ، ومن شهر قبل إجراء التنظير حصلت لي قرحه، لا شيء يقال الا الحمد لله و لكن ايضا أعوذ برب الفلق من شر ما خلق من شر حاسد إذا حسد، الحمد لله الحمدلله"

وكشفت سلمى أبو ضيف، عن عدم تمكنها من تحقيق حلمها بأن تصبح عارضة أزياء رغم نحافة جسدها، بسبب قصر قامتها، وأنها رفضت من قبل عروضا من 22 وكالة إعلانية في نيويورك.

صور سلمي ابو ضيف المثيرة للجدل









وعبرت سلمى ابو ضيف في حديثها أن يكون الحسد هو السبب وراء ما تعرضت له مؤخرا بسبب الصور التي تقوم بنشرها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة علي ذلك الكلام باخر كلام لها كتبته علي صور جسدها المحروق بسبب عمليات الليزر.

وتاكد سلمى أبو ضيف أن هناك مجموعة من الأشخاص يحكموا على حياة الناس من خلال صورهم على السوشيال ميديا موضحة "لا تحكم أبدا على الأشخاص فقط من صورهم، لانك التي لا تعرف ما يمرون به.. شكرا"

تعليقات