القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تطبيق لايكي الذي تسبب فى سجن حنين حسام - يحقق لها ارباح اكثر من 40 الف دولار شهرياً

تحميل تطبيق Likee

تحميل تطبيق Likee

تطبيق لايكي يتصدر التريند بعد القاء القبض علي حنين حساب، المشهورة بفتاة التيك توك، صاحبة الفيديوهات الفاضحة، حنين حسام التي تم القاء القبض عليها امس هناك من لايعرفون الحقيقة باكملها، وما السر وراء الحبس، من خلال التطبيق الذي يطلق عليها Likee.
موضوع تطبيق لايكي هو موضوع مريبب للغاه ويجب الانتباه لاولادك حتي لايقعوا فى هذا الفخ، تطبيق لايكي هو تطبيق يشبة تطبيق تيك توك لعمل الفيديوهات الشروحات، وتقديم محتوي ترفيهي عليه، لكن هناك ما يختفي عن الانظار وهذا ما دعت اليه، حنين حسام وهذا ما عرضها للعقوبة مرة ثانية والحبس.

فضحية حنين حسام علي تطبيق Likee

في 20 أبريل الماضي، ظهرت حنين حسام، فتاة التيك توك، قالت، حنين حسام، في الفيديو الذي تسبب في القبض عليها، رسالة لكل بنت تريد ان ترح المال دون اي مجهود، كل ما عليكي ان تقومي بفتح كاميرا الشات، وستربحي المال الكثير من خلال تطبيق لايكي.

هتيجيبوا 100 عميل أو أكتر، هتفتحوا الكاميرا من خلال لايف، وكل اللي محتاجاه منك يكون عندك نت كويس وإضاءة كويسة، ولازم تبقى لبقة وفوق الـ18 سنة، وهتقبضي اكثر من 3000 دولار، من خلال تطبيق لايكي، وهذا الامر الذي يختفي عن الانظار ما الشئ الذي يجلب كل هذا المال من خلال فيديو لايف، الا اذا انها اشياء محرمة.

لكن هذا ليس كافي لان الحقيقة ماذا غير واضحة انا اعلم انك تريد معرفه كل شئ، حول قضية حنين حسام، ولماذا الكل متعاطف معها لانهم بكل وضوح لا يعرفون اي شئ عن تلك التكنولوجيا الخبيثة التي بدات ان تظهر بيننا دون ان نعلم، ماذل يفعل هذا ولماذا يكون.

هذا الفعل الفاضح يقدم 10 سنوات سجن لحنين حسام

هذه هي الحقيقة التي لايعرفها الكثير، عن سبب حبس حنين حسام بالسجن 10 سنوات، لكن قبل ما تتعاطفوا افهمو القصة بشكل تقني اكتر علشان تعرف لماذا تم الحكم عليها بـ١٠ سنوات حبس هذه هي القصة الحقيقة التي لم يعرفها الكثير عن اسرار تطبيق "لايكي وتطبيق تيك توك".

هناك نوعين من التطبيقات ( تطبيقات تجارية - تطبيقات سيئة السمعة )، التطبيقات التجارية وهي التطبيقات التي نستخدمها كل يوم لمعرفة وسيلة ما خبر مكان، تصفح اسعار، مثل "whatsapp-telegram-instagram-facebook-uber-careem"، بالنسبة للتطبيقات سيئة السمعة مثل "whois - likee - Bigo Live".

الموضوع باختصار، لكي يفهم الجميع، لو انت فاتح الحساب الخاص بك سواء، فيسبوك او انستجرام، او تويتر، في اي تطبيق تجاري بتكسب منه او بتشتري منه ، مثلا سوق او امازون ممكن تاخد لينك الريفيرال،والربح من الريفيرال، له كورسات عديدة علي الانترنت، من خلال روابط الريفيرال وهناك من ربح خلال هذه التقنية الكثير من الاموال.

الربح من روابط الاحالة

رابط الريفيرال كل ما عليك، ان تقوم بأرساله الي، أصحابك او تسوقوا للناس علشان يسجلو، عن طريقك فا تكسب مثلا من كل عمليه بيع ٥٪ او ١٠٪ او ٢٠٪ لحد هنا دية حاجه اسمها التسويق بالعموله، الريفيرال، هذا، عبارة عن كود ، عندما يقوم الشخص بالتسجيل من خلال رابط الــ الريفيرال الخاص بك، يحط الكود يدوي او يدخل علي اللينك علي طول فانت تاخد نسبتك تلقائي من الارباح.

التطبيقات بقه سيئة السمعة، منها نوعين انتشروا نوع بتفتح التطبيق، تطلب من خلالة  فتاه تاتي لك المنزل، كانك تطلب وجبة دليفري من المطعم اللي في نهاية الشارع، وتقوم بالاتفاق معها علي سعر الوقت الجميل الذي سوف تقضية معك تلك الفتاه وهذا ما يدعو اليه تطبيق لايكي الذي تسوق له حنين حسام.

التطبيقات التانيه، ايضا تقوم بعمل نفس الوقاحة، لكن هنا الامر يختلف، لان هنا الامر يكون اون لاين من خلال كاميرا الهاتف، وكل ما علي الفتاه عملة هو استفطاب الشاب، وعمل اشياء فاضحة اونلاين مقابل ارسال المال من خلال التطبيق عن طريق، سوبرشات موني او الدعم بلامة النجمة وتقوم بتحديد المبلغ المتفق عليه.

كيف ربحت حنين حسام من هذه التطبيقات من خلال الريفيرال

باختصار تذكر لكلام الذي ذكرناه فى بداية الموضوع، انها قامت بعمل فيديو تدعو، من خلاله الفتيات لفتح الكاميرا وعمل شات لايف، بمقابل يتعدي الــ 3000 دولار، هذا مافعلت حنين حسام، قد قامت بجمع الفتيات التي تبحث عن المال الكثير ولا يهمهم الامر اذا كان ما يتم فعله حلال ام حرام.ومن خلال رابط الريفيرال، هذا يتم التسجيل علي التطبيق من خلاله، وتقوم حنين حسام من الربح من خلال رابط الاحالة، او رابط  الريفيرال ، بمعني ادق كي يتضح لك الامر لكي تفهم كيف تمت عملية الربح الغير شرعي من تلك الخطوات.

تم دعوة البنات من خلال رابط الريفيرال ، تحصل علي شئ يسمي كوينات او جمع نقاط كل مشترك تك التسجيل من خلالك، هنا تكسب المال، فمثلا تم التسجيل من خلال ٢٠٠٠ بنت وكل بنت تحصل علي نسبة٢٠٪ من ارباحها وهنعتبر كل واحده كسبت ١٠٠ دولار، ستحصل علي صافي ربح ٤٠ الف دولار.

لو انت متعاطف معاها فا خلي بالك، ممكن بنتك او اختك او اي حد بريء يقع في هذا الفخ، وان لا تعلم، لانك ستكون غير مدرك نهائي اللي بيحصل، موضوع جديد وغريب وليس له محل شك نهائي.

تعليقات