حنين حسام تتحول حياتها بعد خروجها من السجن -->

حنين حسام تتحول حياتها بعد خروجها من السجن

حنين حسام تتحول حياتها بعد خروجها من السجن

    حنين حسام تصنع المعجزات من بعد خروجها من السجن،اول شئ فعلته خلع الحجاب الذي اصدرت به التريند اليوم من بعد الخروج من سجن النساء بالقناطر والتي قد قضت فيه مده العقوبه التي ام الحكم عليها فيها.

    ذلك بسبب قضية التحريض علي الفسق والفجور ومخالفه قوانين المجتمع الشرقي ومخالفه اخلاق الدين الاسلامي،ذلك حدث بعد نشر مجموعه من الفيديوهات التي تحرض فيها الشباب علي الفسق والفجور،والتي كانت تستخدم هذه الفيديوهات لاستقطاب الشباب مقابل مبالغ ماليه ضخمة.

    حنين حسام بعد خروجها من السجن

    تصدرت صور حنين حسام بعد خروجها من السجن التريند واصبحت حديث المواقع والسوشيال ميديا بعد الفضحيه التي اشهرتها،حنين حسام اصبحت نجمه بفضل الفضائح التي نشرتها علي منصه تيك توك.

    وبدا مشوار حنين حسام علي التيك توك والتي استخدمته، لنشر فضائح حنين حسام علي حسابها الخاص علي تطبيق تيك توك، تطبيق تيك توك الذي اصبح معظم المجتمع العربي يستخدمه بطريقه غير لائقه.

    صور حنين حسام بعد خروجها من السجن


    تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتتصدر التريند ومحرك البحث جوجل، وغير ذلك فان حنين حسام سوف تفجر مفاجاة غير متوقعه للجميع وهذه ستكون فاتحه كبيره لها.

    حيث قررت محكمة العباسية، إخلاء سبيل حنين حسام، الشهيرة "فتاة التيك توك" على ذمة القضية المتهمة فيها بعدة تهم منها الاتجار بالبشر والتحريض على الفسق وجاء إخلاء السبيل بكفالة 5 الاف جنيه، إلا أن النيابة استأنفت على القرار وهو الاستئناف الذى نظره قاضى التجديد الجزئى، والذى رفض استئناف النيابة وأيد قرار إخلاء السبيل.

    أوضحت حنين حسام التى ظهرت فى الفيديو دون حجاب، أن حساباتها تم إغلاقها بسبب الضغط عليها أثناء فترة حبسها الماضية، وأوضحت أنها ستستريح قليلا قبل البدء فى التواصل مع متابعيها مجددا، وشكرتهم على دعمها فى ظروفها الصعبة.

    إرسال تعليق