القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

حقيقة وفاة كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك فى مباراة اليوم أمام فنلندا

وفاة كريستيان إريكسن
وفاة كريستيان إريكسن

وفاة كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك

حالة من الرعب شنت فى اجواء ملعب باركن ستاديون، الذي يقام عليه مباراة منتخب الدنمارك أمام فنلندا فى مباراة كاس امم اوروبا يورو 2020، تعرض كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك للإغماء في مباراة فنلندا المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتم نشر فيديوهات كثيرة علي منصة يوتيوب، تشير ان اللاعب "كريستيان إريكسن" قد توفي بعد حالة الاغماء التي حدثت له فى مباراة اليوم، وان القلب قد توقف فجأه، وشهد ملعب "باركن ستاديون" في كوبنهاجن حالة بالغة من القلق بعد سقوط إريكسن قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول مغشيا عليه، حيث تدخل الجهاز الطبي لإسعاف اللاعب وتوقفت المباراة.

وقام الطاقم الطبي بتغطية كريستيان إريكسن لاعب الدنمارك، بعد سقوطه أثناء مغادرته ملعب اللقاء، وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بيانا رسميا يعلن فيه تعليق مباراة الدنمارك وفنلندا إثر تعرض إريكسن إلى وعكة صحية اثناء بث المباراة مباشر.

بالفيديو لحظة إصابة كريستيان إريكسن


الأزمة كانت على أرضية ملعب "باركن ستاديون" في كوبنهاجن، حيث سقط لاعب إنتر ميلان والمنتخب الدنماركي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين مغشيًا عليه، حالة من الرعب والموقف ماذا غير وضح والكل يتكلم ان اللاعب قد فارق الحياة وكل الفيديوهات تشير الي ذلك لكن لم يتم الاعلان عن الحقيقة حتي الان.

حقيقة وفاة كريستيان إريكسن

غادر كريستيان اريكسن لاعب منتخب الدنمارك ملعب مباراة فريقه أمام فنلندا وهو مفتوح العينين بعدما تعرض لأزمة صحية مفاجئة استدعت تدخل طبي سريع على أرض الملعب قبل أن يتم إلغاء المباراة، وظهر التأثر الكبير على عناصر الدنمارك بعدما سقط ايركسن أرضًا دون تدخل من أحد ليطلب كافة اللاعبين من فنلند والدنمارك دخول الجهاز الطبي سريعًا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن إيقاف المباراة وعدم استكمالها بعد دقائق من إصابة اللاعب الدنماركي ولم يحدد أي تفاصيل عن المباراة، وإخرج ايركسن على النقالة من أرض الملعب وكان مفتوح العينين ويضع يده على الجبهة، حيث كان في الطريق نحو المستشفى من أجل تلقي الرعاية الطبية.

تعليقات