القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مميزات IOS 15 نظام شركة ابل الجديد الذي سوف يجعل من ايفون number 1

IOS 15 نظام شركة ابل الجديد الذي سوف يجعل من ايفون number 1
تحميل IOS 15

مشاهدة شكل نظام IOS 15

الكل يبحث كل يوم عن شكل النظام الجديد لهواتف ايفون الذي من المتوقع ان يتم اطلاقة من قبل ابل فى نهاية هذا العام، وهناك الكثير من الشائعات حول النظام الجديد بأنه سوف يحتوي علي بعض الاشكال من اندرويد، لكن بنكهه ابل، يتم الكشف عن الإصدارات الجديدة بشكل عام في WWDC مؤتمر المطورين العالميين للشركة في يونيو، لذلك نتوقع رؤية iOS 15 في WWDC 2021.

من المحتمل أن تصل النسخة التجريبية للمطورين في نفس الوقت، ومن المحتمل أن تصل نسخة تجريبية عامة في وقت لاحق من الشهر، لذلك إذا كنت لا تمانع في حدوث أخطاء، فقد تتمكن من تجربة iOS 15 بنفسك بحلول أواخر يونيو2020.

مميزات نظام IOS 15 

  1. سيكون هناك اختلاف كبير في شكل الـ lock screen وشكل الــ notification.
  2. تغيير في مظهر الــ control center ios 15 مع إضافه ميزه اغلاق الواي فاي والبلوتوث مباشراً دون الحاجه للرجوع الي الاعدادات setting.
  3. تغيير كبير في مظهر الاعدادات من الداخل
  4. اهم مميزات النظام الجديد IOS 15، انه اذا تم سرقة الهاتف الخاص بك الموبايل، اذا اراد السارق فصل الواي فاي او يقوم بعمل وضع الطيران يجب ان يتم فتح الجوال بتقنية البصمة او الـ face id.
  5. الميزة المهمة الثانية ان سيتم وضع تقنية تفتح تطبيقين في نفس الوقت.
  6. واهم ميزة فى النظام الجديدتقنية Always On Display، الشاشة الدائمة التي سوف يوفرها النظام الجديد وهذه الميزة كانت موجودة فى السابق علي هواتف نوكيا اذا رجعت بالذكرة للخلف،ومن يتذكر ذلك الكلام حملة هاتف نوكيا 701ونوكيا N9 لكن هذه التقنية كانت موجوده قبل ظهور نظام الاندرويد لكنها كنت توفر الساعه فقط وحتي وان كانت الشاشة مغلقة.

الهواتف التي لن تحصل علي ios 15

كل من يحمل هاتف ايفون ينتظر النظام الجديد ios 15 الذي سوف يكون متاح علي هواتف ايفون بدايتاً من هاتف ايفون 7 حسب ما وردت التسريبات،وسيكون نظام ios 15 متوفر علي هواتف ايفون في نهاية عام 2021 كالعادة مع هاتف ايفون الجديد.

نظام ios 15 سيكون متوفر علي بعض الاجهزة والاخر سوف لا يحصل علي التحديث الجديد،وهذا يعني ان الهواتف هذه توقف تحديث النظام عليها لكن سيظل يعلم الهاتف معك بكل بساطة لكن بدون تحديث للانظمة الجديدة من ابل.

نظام ios 15 لن يكون متاح لهواتف آيفون التي تعمل بمعالجات آبل A9، والتي منها هواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus التي أطلقت عام 2015، وكذلك الجيل الأول من هواتف iPhone SE الذي أطلق عام 2016.

الهواتف التي سوف تحصل علي نظام IOS 15


سيتوفر نظام ios 15 القادم علي هواتف ايفون 7,ايفون 8,ايفون 11،ايفون اكس ماكس ,ايفون 12,ايفون SE اصدار 2020،ومن المنتظر أن تصل نسخة iOS 15 إلى هواتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus وجميع هواتف آيفون الأحدث، كما يفترض أن تصل نسخة iPadOS 15 لحواسب iPad mini 5 وحواسب iPad mini الأحدث، وكذلك iPad 6 وأجهزة iPad بنسخها الأكثر تطوراً.

مشاهدة نظام IOS 15

تحميل IOS 15 بيتا

تعليقات