القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

لعبة جومانجي للاندرويد والايفون مجاناً

Jumanji Epic Run
Jumanji Epic Run

تحميل لعبة جومانجي

اخيراً تم اطلاق لعبة السرعه "Jumanji Epic Run‏" لعبة الفيلم الشهير"جوماني" الان اصبحت اللعبة متاحة للتحميل مجاناً لهواتف الاندرويد وهواتف ايفون، وترصد اللعبة ابطال فيلم جومانجي، والجري وسط الادغال للبحث عن سارق جوهرة الحياة لجزيرة Jumanji.

ولعبة جومانجي تحتوي علي نفس فكرة، لعبة "صب واي" لكن ماضف اليها نوع جديد تماما من العداء مع 4 أوضاع للعب تم وضعها في عالم Jumanji،واللعبة تتميز بالجري لسريع ومحاربه أعدائك ، وتسلق المنحدرات الخطرة ، الولوج في الشلالات الضخمة وجمع الذهب لكي تقوم بفتح خرائط اللعبة.

لعبة جومانجي

وبعد ان تم اطلاق اللعبة علي جوجل بلاي، ابل ستور، نالت اللعبة علي اعجاب الكثير من الاطفال واللاعبين، من حيث الشكل الجديد للعب، والغابات، والحيوانات التي تهاجمك اثناء الركض فى الغابه لكي تصل الي سارق الجوهرة.

وتدور قصة اللعبة مثل ما حدث في الفيلم " الاربعه الذين إكتشفو لعبة قديمة قامت بإسقاطهم داخل عالم جومانجي، داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة، ليدركوا مع الوقت أن، جومانجي، ليست مجرد لعبة، بل تحدي للبقاء على قيد الحياة، حيث عليك أن تكمل جميع مراحل اللعبة لتتمكن من العودة".

لعبة جومانجي للكمبيوتر

وهناك ايضاً جزء من اللعبة يمكن من ان تقوم بلعبها علي جهاز الكمبيوتر، لكن اللبعة تتطلب بعض الامكانيات لكي تعمل علي اجهزة Pc، وطبعا شكل اللعبة افضل بكثير علي الحاسوب خوصاً انك تقوم بعمل مهمات ليس كلعبة الهاتف المحمول.

متطلبات تشغيل لعبة جومانجي للكمبيوتر

  1. نظام التشغيل : ويندوز 7 - ويندوز 10.
  2. معالج : core 2 quad.
  3. رامات : 4 جيجا بايت.
  4. معالج رسومي - كارت الشاشة : 1 جيجا NVidia - amd.
  5. مساحة اللعبة بعد التسطيب والتثبيت : 5 جيجا.

تحميل لعبة جومانجي 



تعليقات