القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحميل لعبة لودو ستار لعبة العائلة الممتعة Ludo STAR

Ludo STAR
تحميل لعبة لودو ستار

تحميل لعبة لودو ستار

اللعبة التي يبحث عنها الجميع علي الانترنت وعلي متاجر الهواتف الذكية، لعبة لودو ستار التي تمكنك من اللعبة مع العائلة والاصدقاء اون لاين، كما ان اللعبه تم تطوريها واضافة ميزة الشات والتحدث من خلال المايك اثناء اللعب، للدرشة سوياً وقضاء وقت ممتع مع لعبة Ludo STAR.

اليوم نقدم لكم لعبة Ludo STAR، كي تقوم بتنزيلها علي هاتفك الذكي للاستمتاع باللعب من علي هاتفك الاندرويد او هاتف الايفون، فاللعبة متوفرة لكل الانظمة، كما يمكن تشغيل اللعبة ايضا علي الكمبيوتر من خلال تحميل محاكي نظام الاندرويد علي الحاسوب الشخصي.
واذا كنت تريد لعب لعبة لودو ستار اون لاين، يمكن الدخول من الرابط التالي، ليفتح لك موقع العاب فلاش يقدم لكم جميع العاب الاطفال والكبار اون لاين، كل ما عليك هو الدخول علي موقع وفتح اللعبة التي تريدها والعب واستمتع

ميزات لعبة لودو ستار

  1. لعبة لودو ستار متوفرة بشكل مجاني
  2. اللعب مع لاعب عشوائي في 2 أو 4 مباريات
  3. عدة أساليب للعب كلاسيك ، ماسترأو سريع
  4. لعبة لودو ستار مناسبة لجميع الأعما
  5. يمكنك الدردشة وإرسال الرموز إلى لاعبين آخرين أثناء اللعب.

طريقة تشغيل لعبة لودو ستار اون لاين

كل ما عليك هو الدخول علي اللعبة بعد ان تقوم بتحميلها من علي متجر جوجل بلاي، او مترجر ابل، وتقوم تسجيل الدخول باستخدام Facebook ودعوة الأصدقاء للعب معك، ويمكنك اللعبة اون لاين، او اللعب اوف لاين.

طريقة اللعب : 
  1. يقوم كل شخص من المشاركين في اللعبة بالبدء فيها عن طريق رمي الزهر، والحصول على رقم 6.وفي حالة تمكنه من الحصول على هذا الرقم، يقوم الشخص بإخراج إحدى القطع إلى نقطة البداية.
  2. ثم يقوم بعد ذلك برمي زهر النرد مرة أخرى للحصول على رقم آخر، وفي حالة حصوله على رقم 6 مرة أخرى، يتمكن من إخراج قطعة أخرى.
  3. ويقوم برميه للمرة الثالثة على التوالي، فإذا حصل على أي رقم آخر بخلاف الـ 6، يخرج قطعة واحدة منهم عدة خطوات حسب هذا الرقم.
  4. إذا حصل على رقم 4، فإنه يحرك القطعة أربعة خطوات فقط
  5. . يستمر كل شخص من المشاركين في اللعبة في اللعب حتى يتمكن كلا منهم من إخراج كافة القطع.
  6. يتمكن كل شخص منهم بعد ذلك من تحقيق الفوز عقب تمكنه من دخول هذه القطع جميعا إلى المنزل.

تحميل لعبة لودو ستار Ludo STAR


تعليقات