أخر الاخبار

تحميل برنامج blue stacks 5 لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على جهازك الكمبيوتر

تحميل برنامج bluestacks 5 محاكي نظام الاندرويد
تحميل محاكي نظام الاندرويد bluestacks 5 

تحميل برنامج bluestacks 5 محاكي نظام الاندرويد

يعتبر برنامج bluestacks 5 من افضل البرامج الموجود الان علي منصة الانترنت، والافضل فى كل البرامج لـ محاكاة نظام الاندرويد علي اجهزة الكمبيوتر الشخصي Pc.

الان يمكن تشغيل جميع تطبيقات الاندرويد,وحيمع العاب الاندرويد على جهازك الكمبيوتر من خلال البرنامج المحاكي لنظام الاندرويد "bluestacks" والذي يعمل على نظام التشغل "windows" بدون اي مشاكل، غير ان برنامج bluestacks 5 تم تطوير ليصبح افضل واسرع من الاول.
والان ومن خلال bluestacks 5 يمكن مشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر، من خلال هذا البرنامج، لا تستعجب مما اقوله لك فى هذا الموضوع نعم يمكنك تشغيل كل تطبيقات الاندويد على جهازك,كأنك تحميل هاتفك المحمول ولاشئ ينقصك مع "bluestacks".

برنامج "bluestacks"

برنامج "bluestacks" هو برنامج تم تصميمة وبرمجتة من قبل، شركة BlueStacks، وتأسست شركة BlueStacks في عام 2011 وهدفها هو توفير برامج الاندرويد والألعاب الموجودة على هواتف الاندرويد المحمولة، لكي يتم توفيرها للمستخدم على جهاز الكمبيوتر مجاناً.

ووصل استخدام هذا البرنامج، بعد اطلاق لعبة ببجي موبايل، لكي يتم لعبها علي اجهزة الــPC الي 2 مليار مستخدم ، حول العالم وكل هذا بفضل ان البرنامج يمتلك تقنية App Player لتشغيل ألعاب الجوال على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac باستخدام تقنية Layercake الحاصلة على براءة اختراع.

تنزيل برنامج blue stacks 5، وهو مصنف من ضمن برنامج Windows Android هو برنامج محاكاة أندرويد على نظام التشغيل ويندوز، والذي يتيح لك تشغيل جهاز افتراضي باستخدام نظام تشغيل أندرويد، كما يمكنك من خلاله القيام بأي نشاط تقوم به عادة على هاتف ذكي ، bluestacks 5 هو واحد من أفضل الأدوات المتوفرة لمحاكاة نظام تشغيل أندرويد.

متطلبات تشغيل برنامج blue stacks 5

لتسطيب البرنامج علي اجهزة الكمبيوتر يتطلب برنامج blue stacks 5 :-
  1. نظام تشغيل : ويندوز 10
  2. رامات : لاتقل عن 2 جيجا بايت.
  3. بطاقة رسومات - كارت شاشة : 1 جيجا علي الاقل ويفضل ان يكون "nvidia 1G".
  4. معالج : core 2 duo  او اعلي.
  5. مساحة البرنامج : 150 ميجا بعد التسطيب.

رابط تحميل bluestacks 5 مجاناً


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-