القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل التطبيقات لمشاهدة مباريات كرة القدم مجاناً - تحميل تطبيق ياسين تي في

ياسين تي في مجانا
تحميل تطبيق مشاهدة مباريات كرة القدم مجاناً

تطبيق ياسين Tv

اليوم نقدم لكم التطبيق الذي يبحث عنه الكثير، تطبيق ياسين تي في لمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر اون لاين مجاناً، والتطبيق ايضاً يدعم مشاهدة جميع القنوات المشفرة مجاناً، ويعتبر تطبيق "ياسين Tv" من افضل التطبيقات الموجودة والمميزة والافضل والاسهل فى هذا المجال، بعد Iptv.
تحميل تطبيق ياسين Tv للاندرويد مجاناً، التطبيق فى السابق كان به بعض المشاكل، فى البث، لكن الان تم تحديث التطبيق، ودعم الكثير من القنوات عليه واضافة كل قنوات بي إن سبورت، كما ان التطبيق اصبح يدعم ميزة المشاهدة علي شاشة التلفزيون اذا كان لديك تلفزيون سمارت Smart Tv.

طريقة تشغيل تطبيق ياسين Tv علي الكمبيوتر


مميزات تطبيق ياسين Tv

  1. تشغيل جميع قنوات كرة القدم وكذلك القنوات الفضائية.
  2. مشاركة الصورة علي شاشة التلفزيون.
  3. يدعم جميع هواتف الاندرويد.
  4. لاحاجة الي برنامج تشغيل ملفات الفيديو.
  5. التطبيق يدعم الصورة الضعيفة والمتوسطة والعالية.
  6. لا يستهلك انترنت.
  7. سهل الاستخدام.
  8. خفيف علي الهاتف ولا يحتاج الي مساحة كبيرة.

طريقة تحميل تطبيق ياسين تي في


كل ما عليك الدخول علي رابط الموقع الاصلي للتطبيق، ثم الضغط علي كلمة تحميل وسيتم تحميل التطبيق علي هاتفك، ثم بعد ذلك تقوم بالدخول علي الملفات الموجودة علي هاتف وتقوم بعمل تثبيت للتطبيق ثم بعد ذلك سيظهر التطبيق فى الشاشة الرئيسية ومبروك عليك.

ولتشغيل القنوات من التطبيق الامر سهر جداً افتح التطبيق وستجد كل القنوات فى الشاشة الرئيسية من تطبيق ياسين تي في اختار القناة التي تريدها وتحديد جودة الفيديو ثم بعد ذلك افتح القناة وستعمل القنوات معك فوراً حتي اذا كنت تمتلك انترنت ضعيف.

تحميل تطبيق ياسين تي في 

تعليقات