أخر الاخبار

الوسيلة الافضل للالتحاق بكلية التجارة عن طريق الدبلوم التجاري

طريقة عمل معادلة كلية تجارة
طريقة عمل معادلة كلية تجارة

طريقة عمل معادلة كلية تجارة

فى هذا المقال سوف اتكلم معكم بكل وضوح التجربة التي خضتها انا شخصياً والتحقت بكلية التجارة من خلال الدبلوم الفني التجاري، والان انا فى السنة الثالثة شعبة محاسبة جامعة بنها، الموضوع ده مجرد تجربها انا عشتها حرفياً، وحبيت اشارك معاكم هذه التجربة لاكون قدوة حسنة لكل من يرغب ان يصنع من نفسه شئ عظيم بمجموع 70% فقط.

الموضوع بدأ معايا بعد ان قمت بالانتهاء من الدراسة في الدبلوم، حاولت كتير اني ادور علي عمل او وظيفة، لكي ابني مستقبل لي واتزوج وهطكذا مثل باقي الخلق، انتهي المطاف اني ملقتش حاجة خالص، حتي اتت هذه الفكرة من احد اقاربي، ان اقوم بعمل معادلة والتحق بكلية التجارة بمجموع 70%، وما سوف تقرأه فى الاسفل التجربة الحقيقة والسينتر الذي نقلني من مجرد طالب حاصل علي دبلوم فني تجاري الي شاب بعد سنة واحدة سيكون حاصل علي بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة.

سنتر الجامعه للمعادلات

فى هذا السنتر الذي دلني عليه احد اقاربي، ساعدني فى عمل المعادلة والتي كان قدرها شهر واحد فقط، وبعد ذلك خوضت الامتحانات فى كلية تجارة جامعه القاهرة، وبفضل الله ثم الاساتذة الافاضل، حصلت علي تقدير قدرة "جيد جداً" بالمعادلة، ثم بعد ذلك إلتحقت بكلية تجاربة جامعه بنها.

 معلومات المعادلة 



وهذه هي معلوامات المعادلة التي درستها واشاركها معكم لكي يستفيد الجميع، وهي عباراة عن مسابقة لخريجي الدبلوم التجاري الحاصلين علي مجموع 70% فأكثر، او 406 درجة لجميع الشعب للالتحاق بكلية تجارة بأجر رمزي، درجة النجاح فى المعادلة المادة من 20 والنجاح من 10 درجات فقط، الدفعات المسموح لها بعمل المعادلة دفعة "2019-2020-2021".

كما ان السنتر متكفل بالتقديم فى الجامعة، واحضار الكارنية الخاص بالكلية، والمواد العلمية، واحضار اتوبيسات مكيفه للانتقال اثناء الامتحانات، مع المتخصص لكل مادة للحافظ علي سلامتكم.

المواد المقررة فى المعادلة

  1. رياضة باحته.
  2. جغرافيه مصر وحوض النيل.
  3. اللغه الانجليزية منهج الصف الاول الثانوي.
  4. اللغه الفرنسية منهج الصف الاول الثانوي.

الاوراق المطلوبة للالتحاق بالمعادلة

اصل شهادة الدبلوم + صورة منها.
اصل شهادة الميلاد كمبيوتر حديثة + صور ة منها.
عدد 4 صور شخصية.
صورة البطاقة الشخصية.

طريقة التقديم للمعادلة

يمكنك معرفة المكان من خلال العنوان التالي او من خلال رقم الواتساب :- 
  • المقر الرئيس لعمل المعادلة : مدينة طوخ - محافظة القليوبية - بجوار موقف الاوتوبيس خلف المدرسة التجريبية.
  • المقر الفرعي لعمل المعادلة : قرية الدير التابعة لمدينة طوخ - محافظة القليوبية - بجوار مدرسة الثانوي العام.
ارقام الواتساب 

01092596366
01287476728
01224534143
01098195300
01021808812
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-