القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

بسنت شوقي في موقف محرج بسبب فرق السن

بسنت شوقي في موقف محرج
العمر الحقيقي لبسنت شوقي

بسنت شوقي ترد علي فارق السن بينها وبين محمد فرج

اليوم بسنت شوقي زوجة محمد فرج، تتصد التريند، بعد قرانها الذي يعتبر من افضل حفلات الزواج التي تمت في مصر، حيث كان له طابع شخصي خاص بين الزوجين، بسنت شوقي ومحمد فرج، اليوم تداول رواد التواصل الاجتماعي كلام عن فارق السن بين محمد فرج وبسنت شوقي التي هي اكبر منه.

رغم انها ردت علي هذه الاسئلة، والله العظيم أنا أصغر منه، ومع ذلك فهو لا يعيبنامطلقا، إني أكون أكبر منه حتى لو بـ20 سنة، ولو ده حاصل إحنا هنقول، وتواصل بسنت شوقي، أنا مشكلتي في الموضوع إن اللي اتقال ده مش حقيقي، وتاريخ ميلادي المنتشر حتى 17 مايو، وده غلط، أنا أصلًا من مواليد 14 ديسمبر، وأنا أصغر منه يا جماعة".

العمر الحقيقي لبسنت شوقي

نعرف انك تبحث حتي تجد العمر الحقيقة، لبسنت شوقي، بعد هذا التريند الذي تصدر محركات البحث اليوم، نحن نوفر عليكم المجهود ونضع لكم الحيقية بين ايديكم، دون ان تجهد اصابعك فى البحث، بسنت شوقي لم تكذب انها ليست من مواليد شهر مايو لكن مايو 1980، الحقيقة انها من مواليد شهر ديسمبر1980 برضة.

ومحمد فرج من مواليد 15 نوفمبر 1982، هنا بقي يكمن السر عندما قالت بنست، لا يعيبنامطلقا، إني أكون أكبر منه حتى لو بـ20 سنة، الحقيقة ان بنت شوقي تبلغ من العمر الان 41 وفي نهاية هذا العام تكون وصلت الي 42 عام، اما محمد فرج حتي وقتنا هذا فهو في سن الــ38.

بسنت شوقي

ولدت بسنت شوقى، في القاهرة ودرست إدارة الأعمال فى الجامعة الأمريكية، حيث سافرت عام 2009 إلى دولة الأرجنتين للمشاركة في برنامج المسابقات "Fear Factor extreme- أرض الخوف"، وبدأت مسيرتها فى مجال التمثيل عام 2011.

من خلال العرض المسرحي "حكاوى التحرير" مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلاناغان في مدينة نيويورك، واتجهت "بسنت" للتمثيل في السينما والتلفزيون في عام 2013 حيث شاركت في بطولة مسلسل "اسم مؤقت" ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من فيلم "أسرار عائلية".

صور فرح بسنت شوقي ومحمد فرج








يعتبر من افضل الافراح التي كانت لها تريند عالي، فى الايام الماضي، حظي حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقى، باهتمام كبير على ساحات السوشيال ميديا، وتداول البعض لقطات من عقد القران الذي لم يخل من المواقف الطريفة والكوميدية.

بدأت أولى لقطات عقد قران الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، بالطبلة التي استخدمها فراج أثناء فترة التحضير فيما قبل بدء الحفل.لتتوالى اللقطات المميزة ويبدأ حفل عقد القران بدخول الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي،علي أغنية "حاجة غريبة"، على طريقة مشهد  فيلم "معبودة الجماهير" لشادية وعبدالحليم حافظ.

تعليقات