القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

ما ذنب هذا الرجل ليتم معاملته بهذا الشكل

رجال السرفيس يعتدون علي مواطن
فيديو رجال السرفيس يعتدون علي مواطن

رجال السرفيس يعتدون علي مواطن

هناك حدث غريب، تم انتشارة منذ ايام علي منصة اليوتيوب، ومواقع التواصل، لكن الغريب ان ، موضوع، هذا الحدث لم يتكلم عنه احد ولم يتصدر التريند مثل ما تتصدر الاشياء التي تعتبر ليس لها قيمة وفائد علي المجتمع، هذه القضية الذي حدث مع هذا السائق، يجب ان يتم التحقيق فيها لانها تعتبر سرقة مباشرة للمواطن المصري البسيط.

فيديو رجل السرفيس الذي ضرب سائق السياره المحملة بالبضائع، انتشر علي مواقع السوشيال ميديا ليفضح شئ لم يكون واضح من الاساس، من هؤلاء الاشخاص التي تدعي انها تعمل مع الشرطة لتنظيم حركة السير، وانهم من رجال الشرطة، والحكومة تامرهم بعمل هذه الامور.

صور رجال السرفيس يعتدون علي مواطن


ما ذنب هذا الرجل

سائق مثل اي سائق ممكن ان يكون اخيك، صاحبك، والدك، هذا هو عملة الذي سعي لكسب رزقه، سائق سياراة اجرة لكي ياتي بقوت يومة، ليقدر ان يمارس الحياه، كيف يتم معاملته بهذا الشكل، الغير اخلاقي، رغم ان الرجل الذي يدعي انه سرفيس الذي يقول انه مكلف من الحكومة.

تم سؤال الرجل عن ما يثبت هذا في الفيديو الذي تم تصوير من قبل السائق، تهرب رجل السرفيس من السؤال، ليأتي بشخص اخر ويقومو بالتعدي علي السائق، مثل سوف تشاهدو في الفيديو، فيديو رجال السرفيس يعتدون علي مواطن، يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

واليوم نتكلم عن هذا، الموضوع، ليصل للجميع حتي يتم معاقبة ما يقومون بفعل هذه الاعمال وإنتحال سلطة، بدون سابق معرفة، يجب معاقبة هؤلاء الاشخاص لانهم كل يوم يقومون بعمل كوارس لايدري بها احد.

فيديو راجل السرفيس

تعليقات