القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اخطاء تضر بشرتك فى فصل الصيف

3 اخطاء تضر بصحة بشرتك في الصيف

اشياء تضر صحه بشرتك

مع بداية فصل الصيف، الكثير من النساء الفتيات الجميلات، تبحث كل يوم عبر مواقع السوشيال ميديا واليوتيوب، حول وصفات وتجارب للعناية بالبشرة فى فصل الصيف، تعتبر العناية بالبشرة مهمة، بشكل خاص في فصل الصيف، فمشكلات الرطوبة، وأشعة الشمس، والأتربة التي قد تضر البشرة، ونضارة وجهك.

ومن ضمن الاشياء التي تقومي بفعلها للمحافظة علي جمال بشرتك، هناك ايضاً اضرار لم تتوقعي ان تحدث من تلك الطرق، التي اعدتي ان تفعليها كل مرة، نعم هذه هي الحقيقة، لكل فعل رد فعل مساوى له في القيمة معاكس له في الإتجاه.

3 اخطاء تضر بصحة بشرتك في الصيف


1 - واقي الشمس sunblock

وضع واقي الشمس بطريقة غير صحيحة، يجب ان تكوني علي علم ان هناك اوقات معينة لوضع sunblock، لكي تحصلي علي مفعوله، والتأكد من أنك تقومين بتطبيقه في الوقت المناسب، بمعنى ادق sunblock يجب عليكي وضعه قبل المكياج لحماية البشرة إذا كان واقياً كيمائياً، وتجديده كل ساعتين، لأن مفعوله يقل ويختفي بعد مرور تلك المدة.

2 - تقشير بشرتك في الصباح

يعتبر تقشير بشرتك، هو الوسيلة الافضل،لبشرة صحية وناعمة ، لكن يجب عليكي التقشير فقط في الليل، حيث تعمل هذه الطبقة من خلايا الجلد الميتة كطبقة حماية من الأشعة فوق البنفسجية، ولهذا تجنبي التقشير في الصباح.

3- عدم تجديد منظف بشرتك

استخدام نفس المنظف خلال الصيف كما في الشتاء، يعتبر من الامر الخاطئ ولا يفيدك بأي شيء، ففي الصيف، تحتاجين إلى منظف أعمق، خاصة إذا كنت تتعرضين لأشعة الشمس لفترات طويلة، بالإضافة إلى الغسول الذي يحتوي على بعض الحبيبات المقشرة لتنظيف أفضل.

تعليقات