القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فضيحة شيرين عبد الوهاب من والد حسام حبيب

فضيحة شيرين عبد الوهاب

دعم شيرين عبد الوهاب

موضوع، تصدر اليوم علي محركات البحث صوتي مسرب من والد حسام حبيب، بالتنمر علي شيرين عبد الوهاب، في المكالمة الصوتية التي تم ترويجها علي مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، بالفيديو تسريب صوت حسام حبيب، فضيحة شيرين عبد الوهاب.

بعد فضيحة شيرين عبد الوهاب، هشتاج دعم شيرين يتصدر التريند علي تويتر، بعد ان قامت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بنشر التسجيل الصوتي الخاص بوالد زوج شيرين عبد الوهاب "حسين حبيب"، وتاكد نضال، ان التسجيل الصوتي صحيح، ولقد قمت بنشر هذا الصوت بدافع من ضميري وإيماني وأخلاقي، للدفاع عن فنانة كبيرة بحجم الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حق شيرين عبد الوهاب

بعد هذا التسريب الصوتي، تبين خفايا كثيرة لم تكن واضحة أمام اعين شيرين، والتي قد ظهرت الان مثل ضوء الشمس في الظهيرة، وتبين من هذا التسجيل المسرب لوالد حسام حبيب، ان حسام حبيب، كان يستغل شيرين عبد الوهاب بحكمه زوجها، مدير اعمالها، بالنصب عليها واخذ اموالها بدون علمها وتبين الامر فى الايام الاخيرة بعد ظهور هذا التسجيل علي الانترنت.

وما كشف الامر، مكالمة هاتفية، هي التي اظهرت للجميع هذا النصب واستغلال شيرين عبد الوهاب بدون علمها، والتسجيل كان عبارة عن اتصال، وتحدث الرجل بكل أريحية، وما أوقعه في الحديث، هو الاستخفاف بالناس كما يستخف بشيرين.

موضوع شيرين عبد الوهاب

وهذا الامر الي وقتنا هذا قد ادي الي انقلاب الامور رأساً علي عقب، وتبين ان الامر ليس مجرد تسريب صوت فقط، او نصب واستيلاء علي اموال فقط ايضاً، انما هناك مشروع زواج مختفي في السر، وقد تبين ايضاً ان الزواج الجديد لحسام حبيب تم من خلال اموال شيرين عبد الوهاب.

وقد لجأ حسام حبيب لهذا الطريق، لتلبية رغبه ابيه، في ان يري حفيده وهو علي قيد الحياه، وفي السر تم الزواج بالفعل، ولم يخبر شيرين عبد الوهاب حتي ان تم فضيحة شيرين عبد الوهاب من خلال التسجيل المسرب علي مواقع التواصل.

شاهد التسجيل المسرب لشيرين عبد الوهاب

تعليقات