القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحديث تطبيق تيك توك الجديد - مهم جداً لاصحاب المواقع

TikTok Jump

تطبيق Tik Tok يطلق ميزة جديدة

يحاول تطبيق Tik Tok ان يكون تطبيق عالمي منافس، ويكون منصة كبيرة لايمكن الغنا عنها فى مجال الربح من الانترنت، ويعسي Tik Tok الي الوصل نحو القمة فى هذه لايام، خصوصاُ ان يروج لنفسة الان بملايين الدولارات، خلال الترويج علي الانترنت والترويج فى بطولات كرة القدم، مثل بطولة اليورو 2020، وكوبا امريكاً.

تطبيق Tik Tok، يعسي بان يكون لا غني عنه، مثل فيسبوك ويوتيوب، والمنصات التي لا يخرج منها الناس طوال اليوم، لهذا السبب تطبيق Tik Tok، حب ان يمد التجرب، ويقوم بتوسيع المجال اكبر فاكبر، حتي يتمكن من الوصول الي عدد اكبر، من صناع المحتوي.

مميزات التحديث الجديد لتطبيق Tik Tok

فى التحديث الجديد الذي سوف يتم اضافته فى تطبيق Tik Tok، هو جلب الاشخاص الذين ليس لهم علاقة بتطبيق Tik Tok، بمعني، هنا صناع محتوي يقدمون اعملالهم علي الانترنت، من خلال الكتابة علي مواقع ووردبريس، او مدونات بلوجر، هؤلاء الاشخاص عندما ياتي بزوار لهم يقومو باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر، فيسبوك، يوتيوب، انستجرام، ريديت".

Tik Tok، فى التحديث الجديد، تقول انها سوف تضيف ميزة النقر علي الروابط، مثل ما هو موجود فى ميزة القصص علي، فيسبوك ويوتيوب، وهذة الميزة سوف تجلب لها عدد اكبر للتطبيق، خصوصاً ان هذه الفئة من الاشخاص سيكون الاكثر ربحاً لمنصة Tik Tok.

خصوصاً لان هناك مواقع مشهورة للغاية لها متابعين، بعدد كبير جداً يصل الي ملايين الاشخاص، فى الميزة الجديدة التي سوف توفرها Tik Tok خلال الايام القليلة المقبلة، ستجذب كل هذا اليها، وهذا طبعاً من ضمن الاشياء المميزة لصانعي المحتوي علي الانترنت.

TikTok Jump

و تقول TikTok إن ميزة Jumps الجديدة، هي عبارة عن برامج وخدمات مصغرة يمكن للمبدعين و صناع المحتوى الارتباط بها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم، و يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم النقر فوق هذه الروابط لاستكشاف الوصفات وإجراء الاختبارات واكتشاف أدوات التعلم المفيدة.

ميزة Jumps في الإصدار التجريبي نالت اعجاب الكثير من صناع المحتوي، حيث قامت كل من Whisk و Breathwrk و Wikipedia و Quizlet و StatMuse و Tabelog بإنشاء قفزات مريحة وغنية بالمعلومات مكنت المبدعين لدينا من مشاركة الوصفات الشهية والتمارين الصحية المفيدة، وتقول تيك توك ان الميزة الجديدة نالت اعجاب الكثير.

تحميل تطبيق تيك توك

كما ان هناك مزودين جدد انضمو الي TikTok لتجربة ميزة القفز الي الرابط من بينهم،BuzzFeed و Jumprope و IRL و WATCHA سيطلقون قفزات خاصة بهم في الأسابيع المقبلة، من مراجعات الأفلام إلى دروس الجمال.

تعليقات