القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل طريقة للايفون لنقل الصور والفيديوهات علي الكمبيوتر بدون برامج

نقل الصور من ايفون الي الكمبيوتر
نقل الصور من ايفون الي الكمبيوتر بدون برامج

ايفون نقل الصور والفيديوهات بدون برامج

اليوم سوف نقدم لكم الطريقة الاسهل لنقل الصور والفيديوهات فقط من هاتفك الايفون الي الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز دون الحاجة لتثبيت برنامج "icloud"  طريقة سهله جداً ولا تحتاج الي مجهود وهناك الكثير يبحث عن عن مثل هذه الاشياء لانهم يعانو من برنامج icloud، حتي انا كنت ابحث عن طريقة سهله في يوم من الايام لنقل ملفاتي من ايفون علي الكمبيوتر حتي توصلت الي تلك الطريقة السهله.

لاكن قبل ان نبداً فى الشرح، عليك ان تكون مقتنع ان تلك الطريقة تعمل علي نظام ويندوز 10 فقط، حتي لا تقول ان الطريقة لا تعملي معي لانها غير مدعمه فى انظمة ويندوز القديمة، وممكن ان تعمل مع بعض الاشخاص والبعض لا تعمل معهم.

طريقة نقل الصور من ايفون الي الكمبيوتر بدون برامج

هذه الطريقة سهلة ويمكن إستخدامها مع هواتف الايفون والايباد بنظام iOS، كل ماعليك فعله هو توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابلUSB ثم بعد ذلك قم بالتوصيل فى الكمبيوتر.
  1. نقوم بتشغيل الايفون على شاشة الرئيسية
  2. نربط الايفون مع الكمبيوتر Windows عن طريق كابل USB
  3. ستظهر رسالة على شاشة الأيفون "Allow this device to access photos and videos" السماح بهذا الجهاز للدخول علي الصور والملفات.
  4. نقوم بالضغط على زر Allow للموافقة على ربط الايفون بالكمبيوتر.
  5. ستفتح ذاكرة التخزين موبايل على الكمبيوتر تدخل عليها
  6. نبحت عن ملف DCIM وقم بنقل الصور والفيديوهات الخاصة بك بكل بساطة.
وهذه الطريقة تعتبر من افضل الطريقة الموجودة الان لنقل ملفاتك من هواتف الايفون، الي جهاز الكمبيوتر بدون برامج، وتلك الطرق هناك الكثير من يبحث عنها ولم يجد حل، الا بعد حين، لكن اليوم احببت ان اشارك معكم تلك الطريقة السهله لانني كنت يوماً ما من هؤلاء الاشخاص الذي يبحث عن تلك الطريقة.

تعليقات