القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيسبوك تطلق منصة صوتية جديدة الاسبوع المقبل - فيسبوك بودكاست

فيسبوك بودكاست
ما هو البودكاست الذي اعلنت عنه فيسبوك

تحديث فيسبوك الجديد

دكل يوم وهناك اشخاص جالسين يفكرون فقط في تقيدم كل ما هو جديد، لمستحدمي المنصة العملاقة فيسبوك، وفيس بوك اصبح الان من المنصات التي لا غني عنها، اصبح جليسك الشخصي، واصبح هو الصديق لك فى اي وقت، واكبر موقع يحتوي علي اخبار العالم، لانه اصبح مهبط مائي لكل المواقع، الكل كتب الخبر وينشرة علي فيسبوك ليصل الي كل العالم.

فيسبوك تنوي اطلاق منصة جديد الاسبوع المقبل، وهي تعتبر من الاشياء المهمة لدي البعض، منصة بود كاست فيسبوك، وهي منصة للبث الصوتي، والتي من المتوقع أن يتم تقديمها قريباً للجميع، حيث أعلنت فيسبوك أن المدونات الصوتية ستصل إلى فيسبوك الأسبوع المقبل ، و بالضبط يوم الثلاثاء المقبل، لتنضاف ميزة جديدة في غرف الدردشة الصوتية التي كشفت عنها سابقا والتي ستبقي مثل هاوس كلوب.

فيسبوك ينافس تطبيق كلوب هاوس

في السابق كنا تكلمنا ان فيسبوك ينافس تطبيق كلوب هاوس، وهذا بالفعل ما يحدث الان بالكشف عن الميزة الصوتية الجديدة المضافة غرف الدردشة، فيسبوك بدأت في إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى منشئي البودكاست حول صفحة بودكاست جديدة سيتم نشرها في 22 يونيو.

 حيث تقول الرسالة الإلكترونية أن المستخدمين سيكونون قادرين على الاستماع إلى البودكاست مباشرة على صفحات منصة فيسبوك وأيضا في علامة تبويب "Podcasts" الجديدة ، حيث يمكن لأي شخص إعداد موجز RSS لإضافة بودكاست إلى فيسبوك و بمجرد الموافقة على البودكاست ، سيتم عرض حلقات جديدة  تلقائيا.

تقول فيسبوك لصناع المحتوى، خدمة البودكاست ستكون متاجة للجميع من 22 يونيو 2021 ، سيكون فيسبوك هو المكان الذي يمكن للأشخاص الاستمتاع فيه ومناقشة ومشاركة البودكاست الذي يحبونه مع بعضهم البعض، لمساعدتهم في العثور على عملك ، يمكننا إضافة علامة تبويب جديدة إلى صفحتك والتي ستعرض البودكاست الخاص بك.

ما هو البودكاست

البودكاست، عبارة عن إذاعة صوتية او محتوي صوتي متوفر على الإنترنت، ويختلف عن الراديو، حيث أنه يمكنك سماعه في أي وقت وليس عند البث المباشر فقط، ويمكن للبودكاست أن يكون في صيغة صوتية أو فيديو، يمكنك أن تستمع إليه عندما تقود السيارة أو تتنقل في المواصلات أو أثناء النشاطات المختلفة مثل العمل أو ممارسة الرياضة.

البودكاست ليس جديد، وهناك قنوات مختلفة تقوم كل قناة بنشر حلقات متتالية على فترات معينة بخاصية البودكاست، ويمكنك الإشتراك في هذه القنوات لمتابعة كل حلقة جديدة ومعرفة ميعاد توفرها، يقدم هذه الحلقات شخص او شخصين، أو يقومون بدعوة ضيف في كل حلقة للنقاش في موضوع محدد ومشاركة أفكارهم.

تعليقات